الكشف عن موعد اطلاق الموسم 8 للعبة PUBG Mobile و تسريب المكافأت..

التركيز على التحديثات المنتظمة للعبة PUBG Mobile قد يكون احد اهم العوامل لنجاح اللعبة و توسع شعبيتها حول العالم حيث يقدم المطورين لجمهور اللعبة تحديثات بمحتوى و اضافات جديدة و مثيرة كفيلة بجعلهم متواجدين في سيرفرات اللعبة بشكل مستمر و دائم من بينها نظام المواسم الذي يتم من خلالها تقديم المزيد من المحتوى و التحديات و المكافأت الجديدة.

تم مؤخرا الكشف عن موعد اطلاق الموسم الثامن للعبة PUBG Mobile و الذي بدأت التسريبات تتحدث عنه منذ الاسبوع الماضي حيث ستبدأ فعاليات الموسم يوم الثلاثاء القادم 16 يوليو الجاري و ستستمر حتى بداية شهر سبتمبر القادم كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و التي تمت مشاركتها من داخل اللعبة.

It is July 16, 2019
ستبدأ فعاليات الموسم الجديد يوم الثلاثاء القادم 16 يوليو

في الاونة الاخيرة المطورين في شركة PUBG Corp تعودوا على اعطاء كل موسم طابع خاص وقد تميز الموسم السابع بالطابع العسكري بينما لم يتم حتى الان الكشف عن الطابع الذي سياتي به الموسم الثامن الا ان المطورين لمحوا لنا بعبارة “The Power of Oceans” او “قوة المحيطات” و لا ندري ما القصد من ذلك.

حتى الان لا نعلم شيء عن المحتوى القادم في الموسم الجديد و لكن مؤخرا نشر الكثير من اليوتيوبرز المختصين في لعبة PUBG مثل Mr. Ghost Gaming و ClassifiedYT تسريبات حول هذا الموسم الجديد. بعد الاطلاع على مقاطع الفيديو التي تحدثوا فيها عن المحتوى لاحظنا أنه سيتم تقديم نظام Tier جديد مع تحديث الموسم الثامن و من الصورة بالاسفل يبدو أنه سيتم تقسيم الموسم بأكمله إلى 6 أجزاء وسيحصل اللاعبون على جوائز بعد الانتهاء من كل جزء و يمكنك الاطلاع على تسريبات المكافأت الخاصة بالموسم 8 هنا.

New Tier System?
سيتم تقديم نظام Tier جديد

على الرغم من عدم وجود إعلان رسمي حول المكافآت التي سيتم تقديمها في نظام اTier الجديد إلا أنه قد تكون مشابه إلى حد ما المكافآت التي تواجدت في الموسم السابق و من الصورة يبدو أن اللاعبين سيحصلون على صندوق في كل مرة يكملون جزءًا من الموسم.

Receive rewards when you complete each part
اللاعبين سيحصلون على صندوق في كل مرة يكملون جزءًا من الموسم

سيكون الامر مثير عندما نتعرف على تفاصيل الموسم الثامن و ما هي التحديات و المكافأت التي سنحصل عليها فيه و لكن و حتى هذه اللحظة ليس امامنا سوى الانتظار الى حين وصلة بعد ايام قليلة, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock