أجريت مقابلة مؤخرًا مع المنتج الرئيسي لمطوري Stalker 2 سلافا لوكيانينكا وزاخار بوشاروف، حصلنا على مزيد من المعلومات حول STALKER 2: Heart of Chornobyl وعلى وجه الخصوص حول بعض الميزات التي يجب أن تصل بعد الإطلاق، مثل دعم تتبع الأشعة واللعب المشترك وغيرها.
هذه عناصر معروفة إلى حد ما، والتي ربما لن تكون متاحة في إصدار اللعبة المفترض في 20 نوفمبر، ومن المحتمل أن تجد مساحة من خلال تحديثات ما بعد الإطلاق اللاحقة، كما ذكر الفريق سابقًا، وبالنظر إلى التكوين المعقد إلى حد ما، فهذه هي العناصر التي اعتبرها المطورون أقل أهمية في اليوم الأول في السوق ولكنها لا تزال قيد التقدم وستصل لاحقًا.
بالنسبة إلى تتبع الأشعة وبعض تقنيات NVIDIA الأخرى فستأتي بشكل محاكي لها عند الإطلاق، ولكن من المقرر أيضًا دعم التقنية نفسها مع الـ DLSS الشهيرة من انفيديا، في وقت لاحق، ويبدو أن المنتج يشير إلى Lumen كميزة مدمجة في Unreal Engine 5، والتي ستكون موجودة في Stalker 2: Heart of Chornobyl عند الإطلاق بالطبع، مع دعم جميع تقنيات RTX لاحقًا.
أوضح بوشاروف بعد ذلك أن اللعب المشترك عبر المنصات ستصل أيضًا في وقت لاحق بعد الإصدار، ربما من خلال Mod.io، كما يحدث بالفعل مع الأجزاء السابقة، تكمن الفكرة في إيجاد حل أكثر تنظيمًا لتقديم التعديلات رسميًا، من خلال Steamworks أو Mod.io أو شيء مشابه، ولكن لم يتم اتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن حتى الآن.
أكد بوشاروف أنه تم التخطيط للعب الجماعي في Stalker 2: Heart of Chornobyl لكن في الوقت الحالي، المطور يركز على جعل اللاعب الفردي مصقولًا قدر الإمكان.