مطوري لعبة Rocket League يؤكدون: لا يوجد جزء ثاني للعبة..

Rocket League تعد واحدة من اكثر الالعاب الناجحة و حافظت على هذا النجاح حتى بعد 3 سنوات من اطلاقها و مع التوجه الجديد الذي يدفع المطورين الى اعتبار الالعاب عبارة عن خدمات تقدم للمستخدمين فيبدو ان لعبة Rocket League ستسير على نفس التوجه.

مطور اللعبة تحدث في لقاء خاص مع موقع Gamespot قال فيه انهم يرغبون في التعامل مع اللعبة على انها “خدمة” و ليست لعبة مجزئة و يركزوا على دعمها بشكل مستمر بالمحتوى و التحديثات التي تحتفظ على توازن اللعبة بشكل مستر و لا يوجد لديهم خطة لاطلاق جزء جديد لها في الوقت الحالي و يرى المطور ان هذه الخطة ستحافظ على جمهور اللعبة حولها مقابل حصولهم على محتوى متجدد بشكل مستمر دون عناء شراء اللعبة من جديد.

اعلان

قد يكون هذا التوجه جيد نوعا ما لمجتمع اللاعبين بان تبقى اللعبة الاساسية لديه و يتلقى تحديثات مستمرة تضيف المزيد الى اللعبة و تحسن من ادائها و جودتها مع الوقت بدل ان ينتظروا اصدار جزء جديد منها يقدم لهم هذه الخصائص و التحديث مقابل شرائه بالطبع.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار