تغيير موعد إصدار Starfield على متجر Steam من 2023 إلى “قريبًا”

متجر Steam يثير جدل اللاعبين

عام 2023 هو فرصة اخرى لشركة مايكروسوفت حتى تقوم بإطلاق بعض أبرز عناوينها المعلن عنها منذ بضع سنوات. أكدت الشركة إطلاق لعبة Starfield و Redfall خلال النصف الأول من العام الحالي. بعد شائعات لقدوم Redfall في 2 مايو .. يبدو أن هناك تفاصيل جديدة قادمة بشأن ستارفيلد.

متجر Steam الآن يحاول إثارة اللاعبين عن طريق تغييره لموعد إصدار لعبة Steam والتي كانت 2023، حيث أصبح التاريخ الآن “قادمة قريبًا” .. نشعر في بعض الأحيان أن تحول موعد إطلاق اللعبة إلى قريبًا شيء محبط قليلًا ولا يبث الإطمئنان في قلوب المعجبين، ولكن على الجانب الآخر قد يكون له علاقة بحدث مايكروسوفت المزمع اقامته في نهاية هذا الشهر.

نعلم أن متجر Steam لديه معايير تسويقية في تقدير مواعيد إصدار الألعاب .. من الممكن أن يشير تاريخ 2023 مثلًا إلى ديسمبر من عام 2023. التغيير من “2023” إلى “قريبًا” يعني على الأرجح قدوم Starfield قبل نهاية العام. ولكن إذا علمنا أن عنوان Starfield سيأتي في النصف الأول من عام 2023، فلماذا لم تقم Bethesda فقط بتحديث موعد الإصدار إلى شيء مثل الربع الثاني من 2023؟

للإجابة على هذا السؤال لن نضطر إلى الانتظار طويلاً، في كشف جديد مؤخرًا يؤكد عرض ألعاب تعاوني بين Xbox و Bethesda في 25 يناير، أكدت Xbox أيضًا أن Starfield ستحصل على عرض مخصص لها في وقت ما قريبًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button