لعبة Ghost of Tsushima ستمنح اللاعبين الاختيار ما بين اسلوب التسلل او الهجومي..

كان استعراض اسلوب اللعب للعبة الساموراي و العالم المفتوح Ghost of Tsushima خلال مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 قبل اسبوعين من اكبر المفاجأت المعرض حيث قدمت اللعبة اسلوب لعب جدا رائع حاز على رضى الكثير من الجمهور الذي كان ينتظر الكشف عنها.

مساعد مؤسس استيديو Sucker Punch المطور للعبة كريس زيمرمان قال خلال لقائه مع موقع GamingBolt ان اللعبة ستوفر للاعبين اسلوب اللعب السريع او اسلوب التسلل و سيكون اللاعب مخير ما بين هذا او ذاك او كلاهما و هذا يعتمد على اسلوبه هو في اللعب.

و اضاف كريس ان اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح و ستمنح اللاعبين فرصة اختيار طريقهم فيها و ستوفر لهم اللعبة حرية اختيار اسلوب اللعب الذي يتناسب معهم, و سيبحثون اللاعبين عن اشياء مختلفة في اللعبة و نحن بدورنا سنحاول ان نوفر لهم هذه الاشياء, فهناك لاعبين يحبون اسلوب الساموراي بحيث يهاجمون دون خوف و اخرين يحبون ان يكونوا كالاشباح لا يراهم احد و سيكون هناك بعض المواقف في اللعبة التي ستدفعك الى اللعب باحد الاسلوبين و لكن ايضا يبقى الامر في النهاية لك انت كلاعب.

من الجيد سماع ذلك فقد ظهر في الديمو الذي تم استعراضه امامنا في معرض E3 كلا الاسلوبين فكانت هناك المواجهات المباشرة و كان هناك اسلوب التخفي و الانقضاض على الخصم من الخلف او من الاعلى و بكل صراحة كلا الاسلوبين كان متقن و يعطي اللعبة متعة و تنوع جدا رائع في اسلوب اللعب.

لعبة Ghost of Tsushima ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 و لكن حتى الان لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button