الاخبارالحاسب الشخصي

تحديث عاجل للعبة Rainbow Six Siege يوقف احد الثغرات المزعجة..

تعتبر Rainbow Six Siege أكثر الألعاب نجاحاً لدى شركة يوبي سوفت خلال السنوات الأخيرة، وهي من أفضل ألعاب التصويب التعاونية التكتيكية على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والجيل الجديد، وحصلت على دعم كبير من شركة يوبي سوفت وتحسنت بشكل كبير للغاية منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 2015، وتمتلك اللعبة في الوقت الحالي أكثر من 55 مليون لاعب مسجلاً دخوله في اللعبة.

في الآونة الأخيرة عانى لاعبي Rainbow Six Siege على الحاسب الشخصي من ثغرة ازعجتهم بشكل مستفز، وهي قيام العديد اللاعبين المتطفلين بشكل مستمر بطريقة غير شرعية بإستغلال تلك الثغرة التي تسمح لهم بالإنضمام الى أي مجموعة يرغبون بها، حيث يصبح بالتأكيد غير مرحب بهم في فريق اللعبة وربما يستخدمون القتل الخطأ كحجة لتحيد الفوز للفريق الاخر، وبالطبع لا يستطيعون فعل شىء أمامهم.

يوبي سوفت تصرفت بشكل مستعجل وقامت بتحديث عاجل للعبة، بحيث لا يمكن للاعبين الإنضمام لأي فريق بشكل عشوائي بدون دعوة إلا عندما يكون لديك صديق في المجموعة التي ترغب في الانضمام اليها، سواء فريقك أو فريق الخصم, وصرحت الشركة من خلال تغريدة لها عبر منصة التويتر:

الآن يمكن للاعبين فقط الانضمام إلى الألعاب التي لديهم فيها صديق بالفعل في تلك المجموعة سواء كان مضيف الفريق أو شخصًا آخر موجودًا بالفعل في تلك المجموعة.

اللاعبين لم يعد بإمكان اللاعبين إستغلال الثغرة من أجل إجبار أنفسهم على الانضمام إلى فرق مع لاعبين آخرين دون الحصول على دعوة.

ولكن رغم ذلك قد تواجه بعض المتسللين داخل فريقك بين الحين والآخر، بالتأكيد هذا التحديث عاجل وستعمل الشركة من خلاله على إصلاحه هذه المشكلة لتعود الأمور الى طبيعتها في القريب العاجل، وللتذكير في حال كنت تنوي لعب اللعبة على أجهزة الجيل الجديد فقد حصلت على تحديث جديد مجاني لترقيتها لاستغلال بعض قدرات هذه المنصات، من ضمنها توفير وضعين للعب هما الدقة او الأداء.

أهم خصائص لعبة Rainbow Six Siege على بلايستيشن 5 والسيريس اكس هو انها اصبحت تدعم دقة 4K، ودقة 1080 بيكسل على اكسبوكس سيريس اس، بالإضافة الى  انها ستعمل على 120 إطار/ث على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى