ملحن سلسلة The Last Of Us يلمح عن الجزء الثالث او ربما مشروع جديد..!

يبدو ان استديو Naughty Dog ينوي العمل على واحد من اثنين لا ثالث لهما, اما جزء ثالث من سلسلة The Last Of Us او حتى مشروع جديد كليا, هذا التلميح اتى من خلال ملحن السلسلة المبدع غوستافو الذي ابدع وامتع بألحان وموسيقى السلسلة التي تشعرك بالحزن قليلا كلما تمر بمشهد او موقف معين, فما هي توقعاتكم..؟

في تغريدة قديمه نوعا ما نشرها ملحن سلسلة  The Last Of Us بجزئها غوستافو عبر حسابه في موقع تويتر حيث اخبر المتابعين بأن يقوموا بدعم الجزء الثاني بالتصويت لجائزة لعبة العام, ايضا شكر استديو Naughty Dog على مشاركته لهم بالتجربة قائلا وهنا التلميح انها مجرد البداية كما تشاهدون ادناه.

طبعا انهالت عليه التعليقات من كل صوب ومكان بعضها كان ايجابيا والبعض الاخر كان سلبيا على شكل مهاجمة, حيث ان بعض اللاعبين كانوا يخبرونه بالتوقف عن العمل عن اي جزء جديد يخص السلسلة لانه وبحسب رأيهم الجزء الاخير كان كارثة بكل ما للكلمة من معنى.

يجدر بالذكر ان الجزء الثاني قد حصد 6 جوائز خلال حدث The Game Awards, من بينها اللقب الكبير وهو لقب لعبة العام وايضا افضل موسيقى واخراج, كما حصدت ممثلة شخصية “آبي” على لقب افضل اداء بالاضافة الى جائزتين, هل باعتقادكم ان حدث وتم الاعلان عن جزء ثالث قد يكون في مصلحة السلسلة ككل ام انه سيكون كارثيا ويزيد الطين بله..؟

اخيرا نذكر بأن السلسلة بأجزاءها قابلة للعب حاليا على جهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري عبر ميزة التوافق المسبق وباعتقادنا سيتم الاعلان عن نسخة مخصصة للجيل الجديد من لعبة ذا لاست اوف اس 2 خصوصا بعد فوزها بلقب لعبة العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار