شادي الزيباوي: لعبة The Division 2 ستقدم تجربة قصصية عميقة سواء كنت تلعب بشكل فردي او جماعي..

طور Raids الثماني فقط سيتم فيه جمع اللاعب مع لاعبين اخرين

احد اكثر الامور المقلقة في لعبة The Division 2 هي عدم دعم اللعبة للاعبين الفردين  و التركيز بشكل اساسي على اللعب الجماعي التعاوني او التنافسي و لكن لا تقلق هذه المرة فقد تم التأكيد بان اللعبة ستركز على اللعب الفردي بنفس قدر التركيز على اللعب الجماعي.

شادي الزيباوي المخرج الابداعي المساعد لتطوير اللعبة قال في لقاء مع موقع GamingBolt ان اللعبة ستقدم Raids لـ 8 لاعبين تعتمد على اللعب الجماعي و سيتم جمع اللاعب في هذه الحالة مع عدد من اللاعبين الاخرين من اجل انجاز ذلك ولكن سواء كنت تلعب بشكل منفرد او مع اصدقائك فسوف تحصل على تجربة لعب عميقة مع سرد قصصي و الكثير من الغموض لاستكشافه في عالم اللعبة و اضاف انه تم التركيز على تقديم التجربة الكاملة للعبين Harcore و كذلك اللاعبين الذين يحبون اللعب بشكل فردي.

اذا حديث شادي يؤكد لنا ان اللعبة لن تكون مخصصة للعب الجماعي كما كان في الجزء السابق و التي كانت تحتاج منك ان تجتمع مع عدد من اللاعين الاخرين من اجل اتمام المهمات و حسب تصريحاته فسيكون اللاعب قادر على اللعب و الدخول في عالم اللعبة بشكل منفرد و لكن فقط في طور Raids الذي سيتم التركيز عليها في مرحلة ما بعد الاطلاق فسوف يتم جمع اللاعب مع عدد من اللاعبين الاخرين من اجل اتمامها.

ما رايكم في هذا التوجه الذي تسلكه يوبي سوفت في لعبة The Division 2 هل تراه مناسب و سيساعد في دفع مبيعات اللعبة و ابقاء اللاعبين معها لمدة اطول ؟

لعبة The Division 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس من العام القادم 2019.

لتصلك اخبار الموقع بشكل تلقائي و اول بأول قم بتفعيل الجرس الذي يظهر لك باللون الاحمر على يمين الصفحة 😘

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button