الاخبار

يوبيسوفت تبدأ تحقيق حول مزاعم وجود إساءة وتعديات داخلية ضد موظفيها..

خلال الأيام القليلة الماضية اتهم عدد من الموظفون السابقون والحاليون في شركة يوبيسوفت ماكسيم بيلاند نائب الرئيس الإبداعي في يويسوفت تورونتو بسوء السلوك والتحرش الجنسي.

بالإضافة إلى هذه المزاعم شهدنا مؤخرا تنحى أشرف إسماعيل المدير الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Valhalla بعد اتهامات بالخيانة, وتلى هذه الاحداث أصدار يوبيسوفت اليوم بيان بشأن نيتها التحقيق في مزاعم ارتكاب مخالفات في الشركة بمساعدة مستشارين خارجيين ولكن ليس من الواضح حتى الان ما إذا كان قد تم اتخاذ اي إجراء تأديبي في هذه المرحلة من الوقت رغم ان بيان الشركة يشير بالفعل إلى أنها تخطط لاتخاذ إجراء لمنع سلوك مماثل في المستقبل وقد جاء في البيان التالي:

فيما يتعلق بالمزاعم الأخيرة التي أثيرت ضد بعض أعضاء فريق يوبيسوفت, نريد أن نبدأ بالاعتذار لكل من تأثر بهذا – نحن آسفون حقًا. نحن ملتزمون بتهيئة بيئة شاملة وآمنة لفرقنا ولاعبينا ومجتمعاتنا, من الواضح انه يوجد بعض التقصير عن تحقيق ذلك في الفترة الماضية وعلينا أن نفعل ما هو أفضل من الان فصاعدا, في الوقت الحالي لن تقدم الشركة أي معلومات إضافية.

تعد شركة يوبيسوفت واحدة من أكبر شركات انتاج ونشر ألعاب الفيديو في أوروبا وقدرت قيمتها في وقت سابق من هذا العام بـ 9.6 مليار دولار حيث تمتلك الشركة العديد من الشركات والاستيديوهات التابعة لها والموجودة حول العالم بالإضافة إلى يوبيسوفت تورينتو الذي يعد الاضخم بين فروعها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار