احد اللاعبين يكتشف المكان الذي ستدور فيه احداث Elder Scrolls 6 من خلال العرض التشويقي القصير..

فاجأتنا Bethesda خلال معرض E3 الشهر الماضي بالكشف بعرض صغير عن لعبة Elder Scrolls 6, العرض لم يكون كافي لان يعطينا اي تلميحات حول الجزء الجديد و لكن هذا قد لا يكون صحيح بعد ان تمكن احد اللاعبين من الكشف عن المكان الذي ستدور فيه احداث اللعبة.

نعم هذا صحيح فقد تمكن kaylenivy احد اعضاء موقع Reddit باستخدام تطبيق لتحليل الفيديو و معالجة الصور و الذي استخدمه في تحليل العرض القصير للعبة و الذي على ما يبدو كان يحمل في طياته الكثير من التفاصيل المهمة و لكن اهم هذه التفاصيل هو موقع احداث اللعبة.

حسب التحليل فالموقع الذي ظهر في العرض يعرف باسم Iliac Bay و هو يقع على الشاطئ ما بين Hammerfell و High Rock و نتذكر عندما قال تود هاورد خلال معرض E3 معلق على عرض اللعبة بانه مملوء بالتلميحات التي يمكن لجمهور اللعبة الوصول اليها و يبدو ان التعرف على موقع احداث اللعبة هو احد هذه التلميحات.

قد تكون Hammerfell من اكثر الاماكن المناسب لتدور فيها احداث جزء جديد لسلسلة و قد كانت هذه التوقعات موجودة حتى قبل ان يتم الكشف عن العرض الجديد فقد قاتلت Hammerfell ضد Aldmeri وصمدت في حربها بعد ان انفصلت عن الامبراطورية و لكن هناك جزء منها مازال تحت سيطرة Aldmeri فهل ستكون احداث الجزء السادس بالفعل في Hammerfell و سيكون خصمنا هذه المرة هو Aldmeri ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button