قد تكون Sunset Overdrive 2 حصرية للـ PS5 بعد تأكيد سوني لإمتلاكها للعنوان..

شركة سوني فاجئت الجميع بإستحواذها على استديو Insomniac Games المعروف بعناوينه المختلفة والمشهورة، وبهذا الإستحواذ بدأ مجتمع اللاعبين يتسائل حول مصير لعبة Sunset Overdrive التي صدرت بشكل حصري على الاكسبوكس ومن ثم على الحاسب الشخصي، أيّ منصات مايكروسوفت المنافسة الأولى لسوني. مؤخراً حصلنا على معلومة تقول أنّ شركة سوني تملك حقوق عناوين الاستديو السابقة.

قام شوهيّ يوشيدا رئيس استديوهات سوني العالمية بإخبار Inside Games أنّ “سوني تمتلك حقوق أعمال استديو Insomniac Games السابقة بما فيها Sunset Overdrive” وعندما تم سؤاله حول إذا كان قلق حول مستقبل العنوان، قال يوشيدا قبل أن يضحك أنّ “انسومنياك هو استديو قوي لذا لا يمكنني إلا أن أقول أنني أتطلع لعناوينه المستقبلة”. وهو أمر منطقي حيثُ غالباً ما يستعد الاستديو لإطلاق مشروعه القادم على البلايستيشن 5 وربما سوف نرى جزء جديد من Ratchet and Clank او حتى جزء ثاني من لعبة Spider-Man التي صدرت العام الماضي وقامت ببيع أكثر من ثلاثة عشر مليون نسخة حول العالم.

ما الذي سيحصل للعبة Sunset Overdrive التي كانت من نشر استديوهات مايكروسوفت والمتوفرة فقط على منصاتها؟ لا نعلم حقاً لكننا نعلم أنّ جميع مُحبي اللعبة ينتظرون جزء ثاني بفارغ الصبر، و لكن علينا ان ننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك و ربما نحصل ايضا على اعادة اطلاق للجزء الاول من اللعبة على الجيل الحالي و القادم من منصات بلايستيشن و لكن مرة اخرى الوقت ليس مناسب الان من اجل ذلك و هناك اولويات اخرى لدى سوني و استيديو Insomniac للتركيز عليها بعد عملية الاستحواذ.

ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ وهل تنتظرون جزء جديد من اللعبة الغير جديّة؟ شاركونا بالتعلقيات أدناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button