يوبي سوفت تضع عقوبات صارمة ضد اللاعبين الذين يستخدمون “الفاظ نابية” في لعبة Rainbow Six Siege

يبدو ان الشركة الفرنسية يوبي سوفت قد بدأت حملة صارمة ضد اللاعبين الذين يستخدمون الفاظ نابية في لعبة Rainbow Six Siege خصوصا ان اللعبة تعاني بشكل كبير من تبادل مثل هذه الالفاظ بين اللاعبين عبر نظام الدردشة الصوتية.

بعض اللاعبين بدئوا يتذمرون من اغلاق حساباتهم قبل ايام و بدأت الشكاوى تصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشركة و اللعبة و لكن يبدو ان يوبي سوفت قد قامت بتحديث نظام مكافحة الغش و الابتزاز الذي زرعته في سيرفرات اللعبة منذ مدة طويلة و قامت بتديق المجال امام الذين يتلفظون بالكلمات النابية حيث سيقوم نظام المراقبة الجديد بالتعامل معهم بشكل متسلسلة كالتالي:

  1. في اول مرة يتم تسجيل تلفظ اللاعب باي كلمة نابية سيتم اغلاق الحساب لمدة 27 دقيقة حيث لن يتمكن اللاعب من استخدام اللعبة او اي من عناصرها خلال فترة الحظر.
  2. المرة الثانية يتم تمديد الحظر لمدة ساعتين لاعطاء اللاعب فرصة لمراقبة الفاظة و سيكون الحظر بنفس الطريقة التي تم فيها لاول مرة.
  3. المرة الثالث اذا عاد اللاعب الى نفس السلوك فسوف يتم اغلاق حسابه و رفعه للتحقيق من قبل لجنة مختصة في الشركة للاطلاع على القرار النهائي.

يبدو ان يوبي سوفت ستأخذ الامر على محمل الجد هذه المرة و لن تكون متسامحة مع من يتسببون في انتشار الالفاظ النابية عبر سيرفرات اللعبة, لكن عزيزي اللاعب هل تؤيد هذا التصرف ام انه مجرد مضيعة للوقت و ربما لجمهور اللعبة الذي قد يتركها بعد فترة ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button