رسميا: لعبة Spider-Man لن تحتوي على طور الاستعراض “Showcase Mode”..

تحتوي لعبة Spider-Man على الكثير من الشخصيات التي لها تاريخ في قصصة الكوميك و افلام Marvel و يرى بعض اللاعبين و معجبي اللعبة ان احتواء اللعبة على طور استعراضي Showcase Mode لهذه الشخصيات شيء اساسي و مهم ولكن هذا ليس من وجهة نظر مطوري اللعبة في استيديو Insomniac Games.

مخرج اللعبة براين انتهار رد على احد المتابعين له عبر منصة تويتر حول ما اذا كانت اللعبة ستحتوي على الطور الاستعراضي فكان رد براين بالنفي و هذا الامر جعل الكثير من المتابعين يبدوا استيائهم من ذلك.

لمن لا يعرف ما هو طور الاستعراض Showcase Mode فقد تم استخدامه في لعبة Batman: Arkham حيث يتم فيه استعراض جميع شخصيات اللعبة سواء الرئيسية او الاعداء بشكل ثلاثي الابعاد كما هو مظهرها في اللعبة و لكن بتفاصيل اكثر دقة و تركيز اكبر على الشخصية و هذا بالطبع لن يكون له اي تأثير على اسلوب اللعب او القصة.

هل غياب مثل هذا الطور من اللعبة سيكون له تأثير على شرائك للعبة ؟, لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر من هذا العام و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button