مخرج Splinter Cell Remake يغادر Ubisoft بعد 11 عام من التفاني

خبر مُحبط لعشاق السلسلة

من الواضح أنها مفاجأة صادمة للكثيرين وخصوصًا لمُحبي عنوان  Splinter Cell Remake، هذا لأن مخرج الريميك David Grivel يكتب نهايته الآن مع الشركة والذي عمل مُسبقًا على أبرز عناوين Ubisoft، وعمل أيضًا كمدير التصميم في لعبة Far Cry 6.

جاء الإعلان عن رحيل Grivel مباشرة من نفسه على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أمضى أكثر من 10 سنوات في Ubisoft Toronto، الاستوديو الذي يعمل حاليًا على Splinter Cell Remake.

فقد الريميك المنتظر حتى اللحظة مخرجه، ولم يتم بعد تعيين مخرج جديد، ولم تكن هناك أي معلومات تتعلق بكيفية تأثير هذه المغادرة على العمل على Splinter Cell Remake.

تم الإعلان عن ريميك Splinter Cell في ديسمبر 2021، ولكن بعد ذلك، أصبحت المعلومات حول العنوان القادم نادرة، على الرغم من ريميك Splinter Cell الجديد يصُب تركيزه على التحسينات التقنية، أكد المطورون أنه ستكون هناك تغييرات بالجُملة ؛ تتم إعادة كتابة قصة Splinter Cell Remake لجمهور جديد لتتكيف مع عصرنا والآن بعد أن فقدت اللعبة مخرجها، من المحتمل أن يشك عشاق السلسلة فيأمر الريميك القادم، خاصة مع فقدان مخرج مثل Grivel.

أعلن Grivel عن مغادرته على صفحته الرسمية على LinkedIn وحتى الآن، لم يتم إعطاء سبب محدد لمغادرته الشركة، أكد Grivel أيضًا أنه يشغل منصبًا جديدًا في People Can Fly Studio كمخرج إبداعي، من المحتمل أن يكون People Can Fly Studio معروفًا بالتعاون مع Epic Games في Gears of War: Judgement و Bulletstorm.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button