احد موظفي Eidos Montreal الذين عملوا على لعبة Deus Ex و Thief ينضم الى استيديو Guerrilla Games..

الكثير من التسريبات تحدثت عن ان لعبة Horizon: Zero Dawn 2 تحت التطوير منذ مدة طويلة حتى ان بعض المصادر قالت ان اللعبة كانت جاهزة للكشف عنها خلال معرض E3  الشهر الماضي و لكن سوني تجنبت الحديث عن اي من الحصريات الجديدة باستثناء الاربعة عناوين الذي استعرضتها خلال مؤتمرها الاستعراضي.

اليوم جيليس ارمسترونق احد الكتاب الذين عملوا على عناوين كبيرة ضمن استيديو Eidos Montreal مثل  Deus Ex: Human Revolution و لعبة Thief اعلن بشكل رسمي انضمامه الى استيديو Guerrilla Games للعمل على عنوان جديد غير معلن عنه و التوقعات تدور حول لعبة Horizon: Zero Dawn 2.

جيليس اعلن عبر حسابه الخاص على تويتر ضمن صورة شاركها له و هو يقف امام المدخل الرئيسي لاستيديو Guerrilla قال فيها انه سعيد للانضمام الى فريق الكتابة الخاص بالاستيديو كما تشاهدون بالاسفل.

هل سنرى قريبا اعلان او حتى تلميح رسمي حول لعبة Horizon: Zero Dawn 2, ربما سيكون حدث PSX 2018 الذي ستنطلق فعالياته في شهر ديسمبر (12) من هذا العام هو المكان و الزمان المناسب للكشف عن اللعبة و ربما ستتبع سوني نفس اسلوبها السابق مع The Last of Us Part 2 بحيث تكشف عن اللعبة بمشهد قصير تشويقي على ان يتم الكشف الكبير في وقت لاحق و توقعات بان تكون اللعبة للجيل القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button