لعبة Devil May Cry 5 ستعمل بمعدل 60 اطار/ث على جميع الاجهزة و المزيد من التفاصيل الجديدة..

اخير سيطل علينا بطلنا العنيد “نيرو” في جزء جديد من سلسلة Devil May Cry بعد ان فاجئتنا شركة كابكوم بالكشف عن لعبة Devil May Cry 5 خلال فعاليات معرض E3 الشهر الماضي.

مطوري اللعبة اعلنوا خلال حديث خاص مع مجلة فاميتسو اليابانية عن بعض التفاصيل الجديدة التي ستتوفر في اللعبة او يطمحون اليها و من اهمها ان اللعبة ستعمل بمعدل 60 اطار/ث على جميع المنصات دون استثناء و ايضا تم التأكيد على انه يتم الان عمل مسح ضوئي ثلاثي الابعاد للشخصيات التي ستتواجد في اللعبة و كذلك الالبسة التي سترتديها الشخصيات.

ايضا ذكر المطور ان شخصية “دانتي” التي ظهرت في نهاية العرض اصبحت متوحشة و هناك سبب لذلك سيتم اكتشافه في اللعبة و ايضا ستكون هناك شخصية ثالثة قابلة للعب بجانب نيرو و دانتي فهل ستكون هذه الشخصية هي الفتاة “نيكو” خصوصا ان المطور اكد بان النقوش او “Tatto” المرسوم على جسدها له سر معين سيتم اكتشافه في اللعبة و قد يكون هذا تأكيد بان الفتاة “نيكو” هي الشخصية الثالثة التي ستكون قابلة للعب.

ايضا تحدث المطور عن الموسيقة الديناميكية في اللعبة و التي ستتغير بتغير الاحداث و اسلوب اللعب فاذا كنت تشن هجمات كومبو متتالية فسوف تشهد تغير الموسيقى مع هذه الضربات من مقطوعة الى اخرى حسب شدة الحماس و الملحمية.

لعبة Devil May Cry 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في مارس من العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button