قد يتم الكشف عن لعبة Suicide Squad قريباً!

كان هناك الكثير من الإشاعات سابقاً حول لعبة Suicide Squad المبنية على فيلم بذات الاسم الذي صدرَ قبل أربعة أعوام. قبل أن ندخل بصلب الموضوع، يجب أن ننوه إلى أنّ هذا الموضوع لا يعني بالتأكيد أنّ اللعبة القادمة إنما ما يشير لذلك.

مؤخراً اكتشف أحد مُستخدمي مُنتدى ResetEra الشهير أنّ نطاق “suicidesquadgame.com” تم حجزه الأسبوع الماضي وتحديداً في السادس عشر من يونيو. هل هذا يعني أنّ اللعبة قادمة بالفعل؟ لا نعلم ذلك لكنه أمر مُحتمل بشكل كبير. بجانب ذلك، قبل أيام قليلة شاركنا عمران خان، مُحرر سابق في موقع Game Informer وأحد أعضاء Kinda Funny أنّهُ سَمِعَ من مُحيطه أنّ استديو روكستيدي يعمل عليها.

قبل أن ترفعوا آمالكم حول وجود لعبة Suicide Squad، كان هناك إشاعات سابقة تقول أنّ استديو Warner Bros Montreal يعمل عليها وقبل أعوام عديدة كشف موقع كوتاكو عن إلغائها. بالتأكيد هذا الأمر قبل ثلاثة سنين ونصف تقريباً وقد تكون بالفعل هي قيد التطوير من استديو روكستيدي بينما يعمل استديو وورنر بروز على لعبة باتمان جديدة.

متى سنعرف الحقيقة؟ لا يوجد كلام رسمي بعد لكن في الثاني والعشرين في أغسطس كشفت لنا شركة Warner Bros أنّها ستكشف عن مشروعها القادم في حدث DC الرقمي وقد نرى إعلان Suicide Squad هناك. هل ما زلتم متشوقون لهذه اللعبة على الرغم من مرور كل هذا الوقت على الفيلم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى