بشكل مفاجئ سوني توفر امكانية تغير الدولة في حسابات البلايستيشن فهل سنرى خدمة تغير اسم المستخدم قريبا..

تستعد سوني لفرض تغيرات كبيرة و جذرية على شبكة البلايستيشن في الاونة الاخيرة فبعد ان اعلنت عن امكانية تغير اسم المستخدم PSN ID التي تمر حاليا بمرحلة البيتا و سيتم توفيرها للجميع مطلع العام القادم 2019 اليوم تفاجئنا بشيء جديد و هو امكانية تغير الدولة و المدينة الخاصة بالحساب.

هذه الخاصية رغم صغرها الا انها ستلعب دور كبير مع بعض المستخدمين خصوصا اولائك الذين يقومون بتغير اماكنهم بشكل دور خلال السفر للاستفادة من بعض الخصائص في الدول التي يزورونها, ايضا تأتي هذه الخدمة بعد التحديث الاخير 6.20 الذي صدر مؤخرا و الذي على ما يبدو فتح المجال لامكانية تغير البلد و المدينة و قد يكون التحديث القادم الذي نرجح انه سيحمل الرقم 6.50 سيوفر امكانية تغير اسم المستخدم PSN ID و قد يصدر خلال الشهر القادم.

حتى الان لن نتمكن من تجربة تغير الدولة خوفا من ظهور اي مشاكل و لكن لو كانت هناك مخاطرة لسارعت سوني باطلاق تصريح يحذر من ظهور اي خطاء او مشكلة و هذا ما لم يحدث حتى الان, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل في حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button