مطور لعبة No Man’s Sky تلقى “تهديد بالقتل” بسبب الفراشات التي اختفت من اللعبة, اليكم التفاصيل..

تستعد لعبة No Man’s Sky للحصول على التحديث الاضخم حتى الان تحت اسم NEXT و الذي سيتوفر للجميع بعد غدا الثلاثاء 24 يوليو و سيقدم هذا التحديث الكثير من التحسينات و التعديلات على اللعبة و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنــا.

مخرج اللعبة شين موري تحدث مع صحيفة The Guardian عن الصعوبات التي واجهة اللعبة و الفريق منذ اطلاقها العام الماضي و الانتقادات الحادة التي تعرضت لها بسبب محتواها المخيب للامال و قال شين انهم تلقوا الكثير من التهديدات بالقتل لهذا السبب و لكن كان اكثر التهديدات غرابة هو بسبب اختفاء الفراشات, نعم هذا صحيح فقد ظهر حسب حديث شين للصحيفة في العرض الاول للعبة عدة فراشات تطير عند مرور احد الشخصيات بالقرب منها و لكن في النسخة النهائية للعبة لم تكون هناك الفراشات و قد تلقيت تهديد بالقتل من احد الاشخاص بسبب اختفاء هذه الفراشات من اللعبة.

شر البلية ما يضحك, رغم ان اللعبة كانت تحتوي على الكثير من المشاكل و العيوب الا ان امر هذا الرجل الذي غضب لدرجة التهديد بالقتل بسبب الفراشات غريب جدا و قد يكون هذا الرجل مجنون بالفعل حسب حديث شين.

في كل الاحوال من الجيد ان نرى التحسن الكبير الذي حصلت عليه اللعبة طوال لافترة الماضية و حتى الان و الذي اخرجها من موت محقق لتعود لها الحياة من جديد رغم الضغوط النفسية و التهديدات التي تلقاها فريق التطوير طوال الاشهر الماضية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button