لاول مرة لعبة No Man’s Sky اصبحت تدعم “المنظور الثالث” و نظرة اولى على تحديث NEXT الضخم..

رغم الانتقادات الحادة للعبة No Man’s Sky منذ اطلاقها قبل اكثر من سنة على البلايستيشن 4 بسبب محتواها المخيب لامال لكل منتظريها الا ان هذا لم يضعف من عزيمة المطورين في استيديو Hello Games من مواصلة دعم اللعبة و الوصول بها الى الكمال.

اللعبة حصلت على عدة تحديثات كبيرة في وقت سابق ساهمت في اصلاح بعض المشاكل و تحسين محتوى اللعبة ولكن مع تحديث NEXT الجديد الذي سيتم اطلاقه 24 يوليو الجاري بشكل مجاني فسوف تنتقل اللعبة الى مستوى اخر و قد يكون السبب في عودة كل عشاق اللعبة اليها.

التحديث الجديد سيفتح المجال بشكل واسع امام تحسينات كان من الفترض ان تتوفر في اللعبة منذ مدة و الكثير كان يطالب بها مثل اللعبة الجماعي مع الاصدقاء او حتى مع غرباء عبر الشبكة ايضا سيتم اثراء عالم اللعبة بالكثير من المهمات التي تتناسب مع جميع اساليب اللعب الجماعية و الفردية و كذلك تحسينات لجودة الرسومات التي ستشعر اللاعبين بوجودها من النظرة الاولى كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

ايضا من التحسينات الجديدة التي ستحصل عليها اللعبة و كما شاهدتم في الفيديو هو توفر منظور الشخص الثالث بجانب المنظور الاول و يمكن التنقل بينهما بكل سلاسة حسب رغبة اللاعب.

الفيديو يستعرض لنا بعض المشاهد من عوالم اللعبة و كيفية التنقل مع الاصدقاء بالمنظور الثالث الجديد و ايضا الانتقال بشكل سريع باستخدام سفينتك الخاصة الى الفضاء و منها الى اي كوكب اخر تريد الانتقال اليه و استكشافه مع اصدقائك او بشكل منفرد.

بعد هذا التحديث الضخم هل تفكر في العودة الى اللعبة من جديد اذا كنت تمتلكها, او تفكر في شرائها اذا لم تقوم بتجربتها في السابق ؟

اقرأ المزيد  نينتندو بلايستيشن الجهاز الذي يجب ان لا يكون موجود متاح الان للبيع بالمزاد بسعر خيالي..

لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب VGA4A-Trailers..

اشترك هنا

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock