موعد اطلاق لعبة Kingdom Hearts 3 سيتم الكشف عنه الشهر القادم..

اليوم تم الافراج عن الانطباعات الاولى للعبة Kingdom Hearts 3 بعد ان تمكن بعض الاعلامين تجربتها قبل عدة ايام و حصلنا على الكثير من التفاصيل الجديدة حول اللعبة خصوصا اننا تمكنا من مشاهدة فيديوهات تستعرض لنا اسلوب اللعب في اللعبة و الذي يمكنكم مشاهدته هنا ولكن الشيء الوحيد الذي لم نحصل عليه هو تاريخ الاطلاق الذي مازالت سكوير انكس تتكتم عليه حتى الان.

اليوم في حديث لـ تيتسويا نمورا من شركة سكوير انكس مع موقع Eurogamer قال فيه ان العنوان قد عمل لعيه الكثير من الاشخاص و مازلنا نختبر اللعبة بمراحلها الاخيرة و لكننا قد حددنا تاريخ الاطلاق المتفق عليه من الجميع و سيتم الكشف عنه مطلع الشهر القادم.

يذكر ان شركة سكوير انكس لديها مؤتمر يوم 9 يونيو القادم في لوس انجلوس و بكل تأكيد سيكون الكشف عن تاريخ الاطلاق خلاله و الذي اكدت بعض المصادر انه مازال خلال هذا العام 2018 و لكن قد تكون لزحمة الالعاب التي ستصدر في الربع الاخير لهذا العام تأثير على موعد اطلاقها فهل سيكون هناك تأجيل صغير الى بداية العام القادم, ليس امامنا سوى الانتظار حتى يوم 9 يونيو لنعرف ذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button