بعد قضائة 6 ساعات مع لعبة PUBG توقف قلبة و فارق الحياة..

استيقظت مدينة نيماتش في ولاية بوبال الهندية على خبر وفاة المراهق فورقان كوريشي الذي يبلغ من العمر 16 بنوبة قلبية حادة بعد ان قضى 6 ساعات متواصلة مع لعبة PUBG حسب ما جاء في تقرير نشر عبر موقع اخبار الخليج.

عائلة المراهق قالت ان ابنهم معروف ببنيته القوية حيث انه من السباحين المتميزين في منطقته و لم يشتكي من قبل من اي مرض او مشاكل صحية اخرى و اخر مرة شوهد فيها كانت بعد ان تناول طعام العشاء مع العائلة و كان بصحة جيدة حيث انفرد على اريكته و تناول هاتفة للعب لعبة PUBG حيث قضى حينها 6 ساعات متواصلة يلعب اللعبة مع اصدقائه عبر الشبكة.

شهود اعيان من العائلة قالوا ان فورقان كان طوال الوقت يصرخ على اصدقائه الذين يلعبون معة قبل ان يشتكي من صداع قوي في رأسه ثم هوي على الارض حيث قام افراد عائلة بمحاولة ايقاظه لكنه لم يستجب لهم الامر الذي دفعهم لنقله الى المستشفي و هناك تم اعلان وفاته.

الطب الشرعي فسر سبب وفاة المراهق هو حدوث توقف مفاجئ للقلب و هذا ناجم عن صدمة عصبية و قد يكون الضغط العصبي الذي كان يعاني منه الضحية خلال اللعب لمدة طويلة هو السبب في حدوث هذه الصدمة التي رفعت نسبة الادرينالين في الدم و زيادة ضربات القلب ليصل الى مرحلة التوقف المفاجئ للقلب.

والد المراهق قال ان ابنه كان مدمن على اللعبة منذ مدة طويلة و كان في معظم اوقاته يقضيها على هاتفة المحمول لعب اللعبة لعدة ساعات دون كلل او ملل و اشار والده ان اخيه الاصغر هو الاخر يقضي وقت طويل مع اللعبة و لكن بعد حادثة وفاة اخيه قام بحذفها من هاتفة.

يذكر ان الهند قد اطلقت حملة كبيرة لمناهضة انتشار اللعبة في البلاد و كانت البداية في حجبها و من ثم معاقبة كل من يقبض عليه في مكان عام يلعب اللعبة و تمتد العقوبات ما بين مخالفة مالية الى الحبس و ياتي هذا بعد حصول الحكومة على عدة شكاوى من الاهلى توضح تدني مستويات ابنائهم في المدارس بسبب قضائهم وقت طويل مع اللعبة بينما دفعت البعض لارتكاب جرائم متفاوتة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock