تحديث: شاهد عملاء Rainbow Six Siege ينضمون إلى الأشباح في Ghost Recon Wildlands في عملية Archangel


تحديث [الثلاثاء 24 يوليو 2018 – 7:54 م ]:  التحديث الجديد للعبة Ghost Recon Wildlands اصبح متوفر الان بحجم 18 جيجا على جميع المنصات و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل المحتوى في الموضوع بالاسفل..

الموضوع الاصلي..

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم أن عالمي Ghost Recon Wildlands و Rainbow Six Siege سيندمجان سوية في مهمة مشتركة حصرية كجزء من “Special Operation 2″، التحديث الرئيسي الثاني للعام الثاني من محتويات مرحلة ما بعد إطلاق لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands.وسيتمكن اللاعبون من التعاون مع “Valkyrie” و “Twitch” و “Caveira” في هذه الفعالية المشتركة المؤلفة من جزئين والتي تنطلق يوم غد 24 يوليو / 11 ذو القعدة على كافة المنصات.

ابتداءً من 24 يوليو، ستتوفر المحتويات الحصرية المستوحاة من Rainbow Six Siege في طور القصة الرئيسية وطور Ghost War  التنافسي (PvP) في لعبة Ghost Recon Wildlands لجميع اللاعبين، والتي تتضمن فئتي Ghost War PvP تستوحيان من Rainbow Six Siege ومهمة مؤلفة من جزئين بطور “لاعب ضد اللعبة” (PvE) تحتوي على  “Valkyrie” و “Twitch” و “Caveira”. تأتي المهمة تحت اسم عملية “Archangel وتتمحور حول شقيق “Caveira” والذي يدعى “Joao”، وهو عميل فيدرالي متخفي يحقق حول كارتل سانتا بلانكا ويتعرض غطاؤه للكشف. فتذهب “كافيرا” إلى بوليفيا المستقبلية الخيالية للعثور على شقيقها، وتترك وراءها سلسلة من جثث مجرمي الكارتل والذين يطلق عليهم لقب “سيكاريو”. وهنا يأتي الأشباح الذين تم استدعاؤهم للمساعدة على كبحها قبل أن تتخطى الحدود التي لا رجعة عنها. ويمكن اللعب في هذا التحدي الخاص بالطور الفردي أو مع ما يصل إلى 4 لاعبين في الطور التعاوني والتي يمكن العثور عليها في مقاطعة Caimanes.

وعند إنهاء عملية “Archangel  قبل تاريخ 14 أغسطس / 3 ذو الحجة، سيتلقى اللاعبون مكافأة وهي عبارة عن قفازات “Caveira”، والتي تتيح للاعبين عند ارتدائها تأدية حركة “Caveira” الشهيرة في المعارك قريبة المدى وكشف مواقع جميع الأعداء في المنطقة المجاورة على الفور. وبالإضافة إلى المكافآت التي يتلاقاها اللاعبون عند إنهاء التحدي، سيكون بإمكانهم أيضاً تخصيص وتسليح أشباحهم بشكل أكبر مع حزمة عتادRainbow Six والتي تتضمن أسلحة ومواد تخصيص جديدة مثل مسدس “Caveira” الشهير “Luison”، وبندقية “HK 416” القابلة للتخصيص بالكامل، وشماغ للرأس مستوحى من “Valkyrie” وقناع تزحلق على شكل جمجمة مستوحى من “Twitch”.

كما يقدم تحديث “Special Operation 2” فئتي Ghost War PvP جديدتين هما “Toxic” و “Surgeon” واللتان تستوحيان من “Smoke” و “Doc” من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege. يستخدم “Toxic” آلته المسيرة لنشر سحابة كبيرة من الدخان السام، مما يتيح للاعبين محاصرة فريق العدو وإنشاء مناطق منيعة ضد الأعداء، في حين يستخدم “Surgeon” مسدس الـ Stim خاصته لإعادة إحياء زملائه بالفريق عن بعد، مما يوفر فرصاً لاستخدام استراتيجيات الدعم على المدى المتوسط. وبالإضافة إلى الفئتين الجديدتين، يتضمن هذا التحديث أيضاً خريطتين تنافسيتين جديدتين هما “Factory” و “Checkpoint”، وميزة جديدة تدعى طور Observer بالإضافة إلى طور Ghost، وهو طور لعب “لاعب ضد اللعبة” بموت مؤبد (permadeath PvE) ذو مستوى صعوبة أعلى.

وسيكون بإمكان لاعبي طور Ghost War الحصول على دخول مبكر قبل 7 أيام على الفئتين والخريطتين الجديدتين وطور Ghost مع تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon. في حين يمكن للاعبين الذين لا يمتلكون تذكرة العام الثاني الحصول على هذه الميزات مجاناً في 31 يوليو / 18 ذو القعدة.

ويواصل العام الثاني للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands توسيع عالم اللعبة مع تحديثات “Special Operation” الرئيسية المجانية، والتي تحمل كل منها موضوعاً فريداً وتحديثات على طور “لاعب ضد اللعبة” PvE الفردي مع مهمات خاصة مجانية وتحديات خاصة مع مكافآت حصرية، بالإضافة إلى تحديثات على تجربة طور Ghost War 4v4 PvP التنافسية وميزات مطلوبة من قبل المجتمع. إن الفريق ملتزم في دعم اللعبة عبر تقديم محتويات جديدة مجانية والتحسين المستمر للتجربة الأساسية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى