شركة مايكروسوفت تعمل على نسختين مختلفتين من جهاز الاكسبوكس 2…

يبدو ان شركة مايكروسوفت تريد ان تسيطر على الجيل القادم من كل النواحي من بينها خدمات البث السحابية و ذلك بعد ان كشف تقرير نشر على موقع Thurrott يوضح ان شركة مايكروسوفت تعمل في الوقت الحالي على نسختين من الجيل القادم لاجهزة اكسبوكس.

حسب التقري  سيكون الجهاز الاول تكملة لعائلة اكسبوكس اي انه سيكون جهاز منزلي عادي بقدرات الجيل الجديد بينما سيكون الجهاز الثاني عبارة عن جهاز تشغيل الالعاب عبر البث Steaming و سيتم الاعتماد في ذلك من خلال خدمة السحابة التي تعمل عليها الشركة منذ مدة طويلة و حسب التقرير فقد تمكنت مايكروسوفت من حل الكثير من المشاكل التي قد تؤثر في عملية بث الالعاب منها تأخير الاستجابة التي تعاني منها خدمات اخرى مشابه مثل البلايستيشن Now.

الغريب في الامر ان الخدمة السحابية يمكنها تشغيل الالعاب من خلال اي جهاز ذكي مثل التفزيونات الذكية و الهواتف الذكية و غيرها تماما كما هو الحال مع خدمة البلايستيشن Now و لكن على ما يبدو ان مايكروسوفت ستجعل الخدمة متوفرة حصريا عبر هذا الجهاز الجديد و الذي قد يكون له دور في تحسين جودة تشغيل الالعاب و طريقة البث.

التقرير ايضا تطرق الى سعر الجهاز الذي يتوقع ان يكون اقل بكثير من سعر جهاز الاكسبوكس 2 كونه لن يحتوي على مشغل اقراص و سيتم الاستغناء عن الكثير من الاضافات الاخرى التي ستتواجد فقط في النسخة الاساسية.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حيث تأكيد ذلك من قبل مصدر رسمي و هذا قد يحتاج الى وقت طويل و لكن ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل في حال جد اي جديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button