الشخصية الرئيسية في لعبة Starfield لن يكون لها صوت..

ظهرت لعبة Starfield أخيرا خلال حدث Xbox & Bethesda باستعراض مطول لأسلوب اللعب وكمية كبيرة من المعلومات ونافذة اطلاق، لكن فريق التطوير لديه المزيد لمشاركته مع اللاعبين.

حساب استديوهات Bethesda على تويتر قام بالكشف عن معلومة جديدة فيما يتعلق بالشخصية الرئيسية في لعبة Starfield، حيث اكد انها لن تمتلك صوت للتحدث وستكون محادثاتها بالنسبة للاعب من منظور الشخص الأول فقط وهذا ما يفسر أيضا قابلية لعب اللعبة من المنظور الأول والثالث.

تم انتقاد هذه الخاصية بشدة في لعبة Fallout 4 وهو أمر اشتكى منه اللاعبون حيث أنه يؤثر بشكل سلبي للغاية على التفاعل والانغماس مع الأحداث، وكانت الشخصية الرئيسية تتحدث بصوت عادي وهو الأمر الذي لم ينال على اعجاب اللاعبين، حيث أوضح الفريق عبر تويتر:

نعم، الحوار في لعبة Starfield سيكون من منظور الشخص الأول وشخصية اللاعب الرئيسية  ليس لها صوت.

قد يتطلع لاعبوا اللعبة الى هذه الخاصية بأنها سلبية وعلى الجانب الاخر من يعرف العاب شركة Bethesda تحديدا سيعلم انه شيء لطاما انتظروا حدوثه، ولكن هذا هو حال صناعة العاب الفيديو، لا يمكن إرضاء الجميع.

من المعلومات الأخرى التي كشفت عن اللعبة انها ستحتوي على ما يزيد عن 1000 كوكب قابل للاستكشاف كما ستسمح للاعب بتصميم شخصيته ومركباته الفضائية بل وحتى بناءها.

اما عن موعد اطلاقها فلا يزال مجهولا ولكننا نعلم انها قادمة العام المقبل على منصات Xbox Series وستتوفر منذ يومها الأول عبر خدمة Xbox Game Pass، بعض المصادر رجحت ان موعد الاطلاق سيكون في بدايات عام 2023 بدلا من قدومها في نصفه الأول.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button