روكستار تكشف عن كتيب الارشادات الشامل للعبة Red Dead Redemption 2, اليكم التفاصيل..

يبدو ان الحملة التسويقية للعبة Red Dead Redemption 2 قد بدأت بالفعل فبعد ان بدأت بعض التسريبات بالظهور على الانترنت من بعض الاعلامين الذين تلقوا بالفعل دعوات لتجربة اللعبة قبل عدة ايام و ايضا اطلاق مجموعة من الاعلانات عبر مواقع الانترنت و البدء في بيع اقمصة تحمل شعار اللعبة اليوم تبدأ روكستار ببيع كتيب الارشادات الخاص باللعبة.

هذا الكتيب سيحتوي بين صفحاته الكثير من التفاصيل حول اللعبة مثل الشخصيات و تاريخها و عالم اللعبة بنبذة عن كل منطقة و سكانها و العادات و التقاليد فيها و كذلك تصاميم عالم اللعبة و الشخصيات و نبذة عن اسلوب اللعبة…الخ

اطلاق مثل هذا الكتيب يوحي بان لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون ضخمة و سيكون هناك محتوى كبير سيحتاج بالفعل لاصدار مثل هذا الكتيب لكي يعطينا لمحة عن هذه المغامرة الكبيرة التي ستنطلق في اكتوبر المقبل.

النسخة العادية ستكون بسعر 30 دولار و ستحتوي على التالي:

  • معلومات عن كل مهمة في اللعبة
  • معلومات عن الشخصيات في اللعبة
  • تفاصيل عن عالم اللعبة الشاسع
  • لمحة ارشادية لطريقة اللعب
  • خريطة لعالم اللعبة
  • قسم مرجعي شامل بالتفاصيل الصغيرة

نسخة المجمعين Collector’s Edition ستكون بسعر 45 دولار و ستحتوي على التالي:

ستتضمن جميع محتويات النسخة العادية التي ذكرناها بالاعلى لكن سيتم مع استخدام ورق ذو جودة عالية و صور فنية حصرية لبعض الشخصيات من اللعبة.

الكتيب سيتوفر في 26 اكتوبر اي مع موعد اطلاق اللعبة و يمكنك عمل طلب مسبق له الان من خلال متجر روكستار الخاص و سيتوفر عبر المتاجر الاخرى في وقت قريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button