عاجل | اعلامين تمكنوا من تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 و روكستار تبدأ الحملة الترويجية للعبة..

Red Dead Redemption 2 واحدة من اقوى عناوين هذا العام و ربما تكون الاقوى على هذا الجيل باكمله رغم تحفظ البعض من ذلك حتى يروا استعراض لاسلوب اللعب ليقولوا كلمتهم و اعتقد ان الوقت اقترب كثيرا من اجل ذلك.

رغم انه لم يبقى الا عدة شهور لاطلاق اللعبة ولكن حتى الان لم تكشف لنا روكستار عن اسلوب اللعب و لكن يبدو ان الامر اصبح الان قريب جدا خصوصا بعد ان بدأت الشركة بدعوة عدد من الاعلامين المختصين في مجال العاب الفيديو من اجل تجربة اللعبة و هذا كان واضح من عدة مشاركات تمت خلال الايام القليلة الماضية حيث قام احد الاعلامين بمشاركة صورة التقطها لاحد الصالات المغلقة التي تم فيها استعراض اللعبة و اتاحة الفرصة لتجربتها و لكن سرعان ما تم حذف الصورة ربما بعد مطالبة من روكستار بذلك.

ايضا صحفي اخر نشر تغريدة على حسابه الخاص على منصة تويتر قال فيها “شكرا روكستار و ننتظر تجربة اللعبة مرة ثانية” و هذا واضح بان هذا الصحفي قد حصل على فرصة لتجربة اللعبة في وقت قريب.

جاء هذا بالتزامن مع بدء روكستار الحملة الترويجية الرئيسية و التي تتضمن نشر اعلانات على مواقع الانترنت و ايضا بعض المباني و المراكز التجارية و كذلك البدء في توزيع اقمصة طبع عليها اسم اللعبة و صور لارثر مورجان بطل اللعبة كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

هناك توقعات بان نرى استعراض لاسلوب اللعب قريبا جدا وقد يكون قبل نهاية هذا الشهر و لكن الملفت ان روكستار قامت بتأخير توفير مكافأة الطلب المسبق للعبة من 31 يوليو (نهاية الشهر) الى 15 اغسطس القادم و لا ندري هل هذا تلميح الى تأجيل اطلاق العرض الجديد ام انه مجرد اعطاء فرصة للمزيد من الطلبات المسبقة, في كل الاحوال ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة حال توفرها دائما هنا في موقعكم الاول VGA4A..

اقرأ ايضا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button