اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

رسميا: Resident Evil 2 و DMC 5 ستكونا قابلة للعب في معرض Gamescom الشهر القادم

كابكوم لم تكشف حتى الان عن خطتها الكاملة لـ معرض Gamescom 2018 التي ستنتطلق فعالياتها الشهر القادم في مدينة كلوجني الالمانية.

لكن صفحة الشركة للفرع الالمانية اكد على ان كل من لعبة Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 ستتواجدا في المعرض, هذا ليس كل شيء بل ستكونا لاول مرة قابلة للعبة و يمكن لزوار المعرض تجربة كل من اللعبتين على اجهزة اكسبوكس وان.

ايضا هناك فرصة لتكشف الشركة عن بعض المفاجأة الجديدة خصوصا ان مطوري لعبة Resident Evil 2 اكدوا ان لديهم بعض المفاجأة عن اللعبة سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة و قد يكون معرض Gamescom 2018 هو المكان و الزمان الانسب للكشف عن هذه المفاجأة.

نذكر ان فعاليات معرض Gamescom 2018 ستنطلق في 21 اغسطس القادم و ستستمر لمدة 4 ايام و سنكون ياذن الله معكم في تغطية كاملة لفعاليات المعرض و المؤتمرات فكونوا معنا.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار