اكتشاف السر الاخير في لعبة God of War, تحذير بوجود (حرق) لمحتوى قصة اللعبة..

نتذكر عندما تحدث مخرج لعبة God of War قبل مدة قصيرة عن وجود سر كبير مازال لم يكتشفه احد حتى الان في اللعبة و يبدو ان هذا الامر اثار حماس الكثير من عشاق اللعبة الذين بدئوا البحث عن هذا السر.

🛑تنبه بوجود حرق لقصة اللعبة بالاسفل🛑

Runes that spell out Loki in the four corners of Kratos' house. - Final Secret or Easter egg?

احد اللاعبين تمكن اخيرا من اكتشاف السر الذي اطلق علية Easter Egg ولكنه اكبر من ذلك بكثير خصوصا ان له علاقة بقصة اللعبة و لكن الادهى من ذلك هو ان هذا السر لم يكن في اي مكان من الاماكن المختلفة التي ستزورها اثناء مغامرتك بل هو في اقرب مكان لك, انه منزل كريتوس, نعم هذا صحيح حيث تم العثور على كتابة بالحروف الاسطورية على جدران منزل كريتوس اسم LUKI كما تشاهدون في الصورة بالاعلى و جميع من انهى اللعبة يدرك من هو LUKI, انه اسم ابن كريتوس الحقيقي “اتريوس” و لكن تم اخفائه لان كريتوس و زوجته “فيا” كانوا يدركون ان ابنهم “اتريوس” سيكون احد الهة النورث و لنهم اخفوا حقيقته عن الجميع.

اسم LUKI ستتعرف عليه بدون الحاجة الى العثور على هذا السر المخفي في اللعبة ولكن سيتوجب عليك انهاء اللعبة و ستتعرف على اسم اتريوس الحقيقي في المشهد الاخير في اللعبة و ايضا سيكون منقوش على احد الجدران التي سيقرئها كريتوس و اتريوس.

مخرج اللعبة لم يخرج لنا ليخبرنا بان هذا هو السر الكبير المخفي في اللعبة و لكن جوي كيندي المخرج الفني للعبة اكد ذلك من خلال حسابه الخاص على تويتر.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button