لماذا تم تغير شكل “نيرو” في لعبة Devil May Cry 5, المطور يوضح السبب..

الكثير منا و انا واحد منهم شعر باللبس عندما شاهد العرض الاول للعبة Devil May Cry 5 خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 الشهر الماضي, و اللبس كان في من هو هذا البطل ؟

المعالم تغيرت و هذا الامر جعلنا جميعا نشك في صحة تخميناتنا و لكن في النهاية ثبت الامر على ان هذا الشخص هو “نيرو” بطل الجزء الرابع و لكن بعد قصة شعر جديدة و بعض التغيرات الطفيفة على الشخصية و الزي الخاص به و لكن ما السبب وراء هذه التغيرات؟

هذا السؤال اجاب عنه منتج اللعبة مات ووكر و يبدو ان الصورة التي تكونت لفريق التطوير حول شخصية “نيرو” الجديدة كانت من ابداع مخرج اللعبة هيدياكي اتسونو الذي اراد من المصممين تغير ملامح “نيرو” و جعلة شخصية تثير الجدل و بارزة و من هنا جائت الاقتراحات باعطائه هوية جديدة بتغير قصة شعرة و تغير لون و تصميم لاباسه المميز.

ايضا احد التغيرات الجذرية التي حدثت لشخصية “نيرو” هي استبدال يده الشيطانية باخرى صناعية من صنع صديقته “نيكو” و لكن هذه النقطة لها دور كبير في قصة اللعبة لذلك رفض مات الاجابه عنه بشكل كامل و لكنه وعد بان نرى المزيد من التفاصيل خلال معرض Gamescom 2018 الذي ستبدأ فعالياته الشهر المقبل.

لعبة Devil May Cry 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في ربيع العام القادم 2019.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button