PAW Patrol: On a Roll اللعبة التي تتحدى لعبة Red Dead Redemption 2..

بينما يحاول كبار الناشرين و المطورين تجنب اطلاق العابهم في نفس موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و ذلك اما بتبكير موعد الاطلاق او تأجيله الى موعد اخر و لكن يبدو ان هناك عنوان يتحدى الوقوف اما هذا العملاق دون تردد, انها لعبة PAW Patrol: On a Roll.

هذه اللعبة الصغيرة الظريفة المبنية فكرتها على فكرة المسلسل الكرتوني التلفزيوني المخصص للاطفال و الذي يحمل نفس الاسم ستصدر في الاسواق الامريكية يوم 23 اكتوبر و الاوروبية في 26 اكتوبر المقبل و هو نفس تاريخ اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2.

يبدو ان المطور لا يهتم لامر لعبة Red Dead Redemption 2 خصوصا انه لعبتهم مختلفة تماما و مقدمة للاطفال على عكس لعبة Red Dead Redemption 2 التي توجه محتواها للبالغين و باالتالي فقد تجد اللعبة رواج كبير في تلك الفترة التي تعتبر موسم اعياد الميلاد و الجميع يبحث عن هدايا مناسبة للاطفال و بالتأكيد لن تكون Red Dead Redemption 2 هي اللعبة المناسبة لذلك ولكن لعبة PAW Patrol: On a Roll هي الانسب.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button