لعبة Fortnite قادمة الى اجهزة اندرويد و لكن ليست للجميع..!

لعبة Fortnite اصبحت الان متوفرة على جميع الاجهزة و المنصات من ضمنها الهواتف الذكية ولكن ليست تلك التي تعمل على نظام اندرويد و يبدو ان هذا التأخير كان مقصود..!

اليوم نشر موقع GamingBolt تقرير يشير الى ان اللعبة ستصدر قريبا على اجهزة اندرويد و لكن ليست بالطريقة التي يتوقعها البعض حيث اشار التقرير ان ان اللعبة ستكون حصرية على جهاز سامسونج Galaxy Note 9 المتوقع ان يتم الكشف عنه خلال الشهر القادم.

جهاز Galaxy Note 9 لن يحصل على اللعبة فقط بل سيكون هنا مكافأت اخرى مثل رصيد اضافي من عملة اللعبة V-Bucks و كذلك عدد من Skins الحصرية و اضافات اخرى لم يكشف عنها حتى الان بجانب ذلك اشار التقرير الى ان اللعبة ستدعم التحكم بقلم S-Pen و الذي سيساعد في توجيه السلاح و القنص بشكل اكثر دقة.

ايضا يشير التقرير الى ان شركة سامسونج ستستعين بالاعب “Ninja” المعروف في احترافة للعبة Fortnite من اجل التسويق للجهاز من خلال اللعبة وقت الاطلاق نهاية هذا العام و ستستمر اللعبة حصريا للجهاز لمدة شهر كامل من تاريخ اطلاقه في الاسواق.

لا ندري ما دقة هذه التسريبات و لكن الامر سيبقى تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيده او نفية من مصدر رسمي و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حول الامر..

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button