لا مزيد من العاب EA المجانية بعد اغلاق خدمة Origin On the House اليوم..

يبدو ان شركة EA قد بدأت استعداداتها لاطلاق خدمة Origin Access Premier و الخطوة الاولى هي انهاء خدمة Origin On the House التي كانت توفر العاب مجانية للمشتركين على الحاسب الشخصي.

نعم من الان فصاعدا لا مزيد من العاب EA المجانية التي كانت تقدمها للمشتركين في الخدمة طوال الفترة الماضية و كل شيء سيتحول الى خدمة Origin Access Premier المدفوعة التي تم الاعلان عنها مؤخرا و سيتم اطلاقها للجميع في 30 يوليو الجاري.

الخدمة الجديدة ستمكن المشتركين فيها من الوصول الى جميع العاب EA الجديدة قبل صدورها في الاسواق بـ 5 ايام و لكن ستتطلب منك اشتراك اما شهري بقيمة 15 دولار او سنوي بقيمة 100 دولار و سيكون ايضا هناك خصائص اخرى ستوفرها الخدمة سيتم الكشف عنها فيما بعد.

يذكر ان خدمة Origin On the House قد وفرت اكثر من 35 عنوان مجاني للمشتركين في الفترة ما بين 2014 و 2018 و اكدت EA انه كل من قام بتحميل هذه الالعاب لن يتأثر بقرار انها خدمة Origin On the House و ستبقى ملكه للابد.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button