بالتفصيل كل ما تريد ان تعرفة عن لعبة الرعب و النجاة The Evil Within 2..

اما القتال او الفرار في كلا الحالتين عليك ان تزحف بهدوء داخل هذا الكابوس و ان تستخدم الفخاخ و الحيل من اجل اتمام مهمتك في العثور على ابنتك و الان ليزيد العبئ عليك سيكون بمقدورك ان تضع بعض التعديلات على شخصيتك و كذلك على العتاد الخاص بك ولكن الامر لن يكون سهل كما تتوقع.

مساحات اوسع و اكبر من السابق عليك ان تسير فيها وتستكشفها و تختار الاسلوب المناسب لك من اجل ذلك اما التسلل من خلف الاعداء و القضاء عليهم كالقاتل الصامت او تضع الفخاخ و تختبئ خلف اي جدار تنتظر ان يقع خصمك في الفخ او الخيار الاخير و الاصعب و هو الفرار من المكان.

مخرج اللعبة جون جواناز قال في لقاء خاص ان عالم اللعبة اصبح اوسع من السابق حيث تم انشاء مناطق مفتوحة مع الكثير من الاحتمالات التي يمكن ان يختار فيما بينها اللاعب من اجل ان يكمل مهمته فتصاميم عالم اللعبة بجانب نظام التعديل على شخصية سيباستيان و تطوير و تعديل الاسلحة سيجعل الامر مفتوح بشكل اكبر امام اللاعب و عليه ان يختار الطريقة التي يرغب بها و لكن قد يكون لكل شيء ثمن لذلك عليه ان يتوخى الحذر و يعرف كيف يختار الطريقة المناسب للعب.

هذه الخيارات الجديدة لا تعني انك ستتمكن من تحويل بطل اللعبة سيباستيان الى الة قتل لا تقهر فما زالت اللعبة تحافظ على فكرة الرعب و النجاة و لكن سيكتسب سيباستيان بعض المهارات الجديدة التي ستجعلة اسرع في الحركة و ماهر اكثر في التسلل و تنفيذ حركات الاعدام من خلف الخصوم و لكن في كل الاحوال عليك ان تكون ذكي و حذر جدا في اسلوبك.

نظام التعديل و التطوير على شخصية سيباستيان و الاسلحة سيكون سلسل و سهل جدا و بعيدا عن التعقيد و عملة اللعبة Green Gel اصبحت غير ضرورية لتطوير الاسلحة و شخصية سيباستيان معا و لن تكون هذه المرة في حيرة من امرك من تختار لتطوره حيث سيتم تخصيص عملة Green Gel لتطوير شخصية سيباستيا فقط بينما الاسلحة فسوف يتم تطوويرها بواسطة قطع يمكنك ان تجمعها في عالم اللعبة و تضيفها الى اسلحتك بالطريقة التي تتناسب معها. تطوير شخصية سيباستيان ستنقسم الى 5 اقسام و كل قسم محدد بقياس يمتلئ بشكل جزئي في كل مرة يحصل فيه سيباستيان على قدرات اكثر و مثال على ذلك امكانية الحصول على صحة اكبر من ادوات استعادة الصحة في كل مرة يتم فيها تطوير هذه الجزئية ايضا يمكن تطوير قدرات سيباستيان في التحكم بالاسلحة و تقليل الارتداد مثلا و زيادة التركيز في اصابة الهدف..الخ

  هل إمتلاك شاشتين جيد بالفعل للألعاب؟ إليكم تجربتي..

ايضا بجانب تطوير القدرات الخمسة في شخصية سيباستيان يمكن فتح بعض القدارت الخاصة الجديدة و التي تمنحه بعض القدرات المؤقته التي يمكن استخدامها في مواجهاته ضد الاعداء و لكن هذا سيكلفك المزيد من Green Gel التي ستنفها عليها و مثال على ذلك يمكن و في شجرة تطوير القدرات فاذا قمت بتطوير قدرات سيباستيان القتالية فسوف تتوفر لك قدرة خاصة يطلق عليها اسم Bullet Cascade و التي ستمنح كل رصاصة تخرج من اي من اسلحتك التي تستخدمها قوة تدمير كبيرة و هذة القدرة ستنتهي اما باتهاء الوقت المحدد لها او بانتهاء الذخيرة التي تستخدمها.

هنا في هذة القائمة سنضع لكم قدرات سيباستيان الخمسة التي يمكن تطويرها باستخدام عملة Green Gel و هي كالتالي:
  1. الصحة: يمكن تطوير بار الصحة بزيادة طولة و اعطاء فرصة لسيباستيان الصمود اطول امام ضربات الاعداء.
  2. التسلل: بجانب جعل خطوات سيباستيان اسرع في وضعية التسلل سيكون ايضا بمقدورة تنفيذ حركات قتل في وضعيات التسلل المختلفة مثل من خلف الجدران. 3- القتال: يمكن تطوير قدرات سيباستيان في المواجهات اليدوية و كذلك قدرت تحكمه في السلاح و دقة التصويب.
  3. العلاج: من اهم العناصر التي يجب ان يركز عليها اي لاعب حيث يمكن تطويرها بحيث تسرع عملية استعادة الصحة في حال اصابة سيباستيان باصابة حرجة قريبة من الموت ايضا يمكن تطوير قدرة جديدة تمكنه من استخدام حقن العلاج بشكل تلقائي في حال الاصابة الحرجة.
  4. البنية الجسدية: هذة القدرة بتطويرها ستمكن سيباستيان من زيادة قدرات التحمل (محددة بالـ Stamina Gauge) و ايضا مراوغة بعض ضربا الاعداء. هذا فيما يخص تطوير قدرات سيباستيان اما تطوير الاسلحة فسيتم ذلك من خلال استخدام قطع من اسلحة اخرى يمكن جمعها في اللعبة و بامكانك تطوير بعض القدرات المحددة في كل سلاح تحملة و هذة القدرات هي قوة الضرر و سرعة اعادة التعبئة و سعة مخزن الرصاص و سرعة معدل الاطلاق.

هذة القدرات يمكن تطبيقها على جميع الاسلحة التي يمكن لسيباستيان ان يستخدما في اللعبة ولكن سلاح القوس قاذف القنابل فسيكون له بعض القدرات الخاصة الاخرى مثل زيادة مدى اسقاط القنابل و سرعة التصويب على الهدف و ايضا هناك بعض الخصائص الاخرى التي تعتمد على نوع القنابل التي تستخدمها مثل قنابل الغاز او القنابل الصاعقة او المتفجرة.

  إختيارات المحررين لأفضل الألعاب المنتظرة لعام 2019 | CoD: Modern Warfare

ايضا سيكون هناك نظام تصنيع Crafting للذخيرة حيث ستتمكن من تصنيع الذخيرة التي تحتاجها لسلاحك الذي تستخدمه و سيكون نظام الـ Crafting ذكي بحيث يوجهك لتصنيع ذخيرة السلاح الذي تستخدمة بشكل اكبر. سيكون هناك الكثير من الادوات و المعدات التي يمكنك جمعها في عالم اللعبة و يمكن استخدام هذة الادوات في تصنيع الذخيرة او المواد الصحية و غيرها و لكن عليك اولا ان تتوجه الى مكان يدعى workbench و الذي سيساعدك بتحويل هذة المواد الى مواد و ادوات مفيدة لك و ستجده في Save House. ايضا يمكن تحويل هذة المواد في مكان وجودها بدون اللجوء الى workbench و لكن هذا سيتطلب منك المزيد من المصادر و المواد الاخرى التي قد تحتاجها في التطوير.

الذخيرة يمكن العثور عليها في عالم اللعبة و لكن ستكون نادرة و قد لا تتناسب مع السلاح الذي تحملة لذلك سيكون عليك البحث بشكل مستمر على المصادر التي يمكن استخدامها في workbench لتحويلها الى الذخيرة التي تحتاجها حسب رغبتك و بتكلفة اقل بكثير. في النهاية تحدث مخرج اللعبة جون جواناز واصفا اياها بانها رغم كل هذا تبقى لعبة رعب و نجاه و لن يتغير هذا الامر ابدا حيث انك في مغامرتك لن تدري ما الذي ينتظرك هناك و ما الذي سيظهر لك من خلف هذا الجدار او ذاك و ايضا سيكون هناك الكثير من الغموض الذي ستحاول اكتشافه حول شخصيات اللعبة بالاخص شخصية سيباستيان الذي بدأ مغامرته فقط للبحث عن ابنته و هذا كل ما يهمه في نهاية المطاف و لكن ما ستكتشفه سيكون اكبر بكثير من ذلك.

The Evil Within 2 هي لعبة رعب و نجاة تتركز قصتها على بطلها سيباستيان الذي يحاول العثور على ابنته التي فقدها و ستساعدة في ذلك صديقته كيدمان التي ستتواصل معه عبر جهاز الراديو و ترشده الى الطريق الصحيح في رحلة بحثة و ستعتمد اللعبة على اسلوب الرعب و عنصر الماجأة بشكل كبير مع نظام استكشاف موسع اكبر من الجزء السابق.اللعبة ستصدر يوم الجمعة 13 اكتوبر على البلايسيتشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي, فهل تخطط لشرائها من اليوم الاول ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock