تحت اشراف NetEase، المنتج السابق لعنوان Resident Evil يفتتح استوديو جديد

ويستعد للعمل على لعبة أكشن جديدة

يكشف “هيرويوكي كوباياشي”، المعروف بدوره كمنتج لسلسلة Resident Evil، أنه يفتتح استوديو جديد تحت إشراف الناشر الصيني NetEase، عمل “كوباياشي” كمنتج في سلسلة Resident Evil، وكان منتجًا تنفيذيًا للعبة Resident Evil 6، وكان في الأساس مبرمجًا في شركة Capcom.

سيطلق على استوديو “كوباياشي” الجديد اسم GPTRACK50 وسيكون مقره في أوساكا باليابان، بينما سيكون “كوباياشي” رئيسًا للشركة الجديدة، سكون الاستوديو تحت اشراف شركة NetEase العملاقة. بجانب توسع NetEase بشكل أكبر هذا العام من خلال الاستحواذ على استوديو Quantic Dream في صفقة سابقة، استحوذت NetEase أيضًا على مطور No More Heroes استوديو Grasshopper Manufacture، ولديها أيضًا صفقات مع Blizzard.

وفي مقابلة جديدة مع IGN، شرح “كوباياشي” أسبابه لترك Capcom والانضمام إلى NetEase، وأيضًا ما يأمل في العمل عليه بعد ذلك مع الاستوديو الجديد الخاص به، ذكر “كوباياشي” أنه كان يبحث عن تحدٍ جديد عندما غادر Capcom بعد 27 عامًا وأن الشركة مختلفة كثيرًا عما كانت عليه عندما بدأ لأول مرة.

يلزم الآن الموافقة على كل شيء والأشياء تستغرق وقتًا أطول حتى تحصل على الموافقة، أنا من النوع الذي يريد أن يكون قادرًا على تقديم تجربة جديدة بينما لا تزال تبدو جديدة، وكنت أفكر في إنشاء الاستوديو الخاص بي لجعل ذلك ممكنا.

وقال “كوباياشي” بعد انضمامه إلى الاستوديو، عن ارتياحه لمدى الحرية الإبداعية التي تمنحها الشركة لمطوريها. كما أوضح كوباياشي أن مشروعه الأول سيكون لعبة أكشن مثل Devil May Cry.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى