روكستار تغلق ميدان Times Square الضخم و المزدحم بالسيارات من اجل لعبة Midnight Club..

لعبة Midnight Club واحدة من افضل العاب سباقات السيارات التي طورتها و نشرتها شركة روكستار عام 2008 و لم نسمع منذ ذلك الحين اي جديد عن اللعبة و لكن اليوم جئنا لكم بمعلومات جديدة قد لم يكن يعلم عنها الكثير منا.

في عام 2000 قامت روكستار باطلاق Midnight Club: Street Racing و لكن ما لا نعلمة حينها كيف تمكنت الشركة من تصميم غلاف اللعبة خصوصا ان المصممين لدى الشركة يعشقون وضع التفاصيل الجذابة في غلاف العاب الشركة و هذا ما حدث ايضا مع لعبة Midnight Club: Street Racing حيث قامت الشركة بخطوة ربما تكون مجنونة حينها ولكن تستحق المغامرة.

قامت روكستار بارسال طاقم كامل من المصورين و المصممين الى ميدان Times Square في مدينة نيويورك حيث تم الحصول على اذن من الشرطة و عمدة المدينة من اجل اغلاق الميدان المزدحم بالسيارات لمدة ليلة واحدة من اجل التقاط عدد من الصور التي سيتم استخدامها من اجل تصميم غلاف لعبة Midnight Club كما تشاهدون بالاسفل.

هذه المعلومات و الصور نشرها مؤخرا شخص يدعى Dustin Worles احد اليوتيوبر المحبين لعالم السيارات و هذا الشخص في الحقيقة هو من يمتلك السيارة الصفراء التي تظهر في الصور التي نشرها مؤخرا لمكان الازدحام في ذلك الوقت و لحسن الحظ Dustin Worles هو من الاشخاص المحبين لعالم السيارات و قد شائت الاقدار ان يكون حينها في وسط الازدحام و كان التركيز في الصور على سياراته كما تشاهدون في الصور.

ايضا قام Dustin Worles بمشاركتنا فيديو يظهر عملية التصوير و مشاهد من الميدان المزدحم اثناء اغلاقه لالتقاط الصور و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

اقرأ ايضا:  آلية الجري على الجدران تم إزالتها من لعبة Cyberpunk 2077..

اقرأ ايضا:

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock