ديمو لعبة Cyberpunk 2077 سيتم استعراضة في معرض Gamescom الشهر القادم..

اقل من شهر يفصلنا عن موعد اطلاق معرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته في المانيا الشهر القادم و يبدو اننا سنلقي اخيرا نظرة جديدة و مختلفة على لعبة Cyberpunk 2077 خلال المعرض.

استيديو CD Projekt Red اكد مؤخرا انهم سيكونوا متواجدين في المعرض لهذا العام و ستكون ايضا لعبة Cyberpunk 2077 متواجدة و سيكون هناك استعراض للديمو الذي تم استعراضة في معرض E3 2018 و لكن سيتم استعراضه من زوايا جديدة مختلفة و التركيز على اشياء جديدة.

التصريح لم يوضح ما اذا كان الديمو سيتم استعراضه امام الجميع ام فقط خلف الابواب المغلقة كما كان الحال في معرض E3 الماضي و نتمنى ان يتم استعراضه امام الجميع هذه المرة و تنتهي معاناة جمهور اللعبة الذي ينتظر ان يلقى نظرة على اسلوب اللعب الخاص باللعبة مع وجود توجهات مختلفة عن ما عودنا عليه الاستيديو البولندي خصوصا تغير المنظور و الانتقال الى المستقبل.

ننتظر المزيد من التفاصيل حول تأكيد تواجد اللعبة و كيفية تواجدها في معرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته في الفترة ما بين 21 و 24 اغسطس القادم, فابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى