البلايستيشن 4 اخيرا يتمكن من هزيمة البلايستيشن 3 و طموحات سوني تكبر..

اعلنت سوني قبل ايام عن مبيعات جهاز البلايستيشن 4 منذ اطلاقه عام 2013 و حتى شهر يونيو الماضي و التي تخطت حاجز 82.2 مليون وحدة حول العالم.

رقم ضخم و يسير حسب التوقعات التي وضعها المحللين المختصين في الطريق نحو الـ 100 مليون و لكن ما لم ينتبه له احد هو ان الجهاز تمكن اخيرة من هزيمة البلايستيشن 3 الذي بلغت مبيعاته 80 مليون وحدة حتى الان و بهذا الرقم الجديد الذي يحققة عملاق سوني تنتقل الان الانظار الى الرقم القياسي الثاني الذي وضعته سوني و هو 100 مليون حتى نهاية عمر الجيل و قد لا يكون الامر صعب فكثير من المحللين يتوقعون ان تتخطى سوني حاجز الـ 90 مليون مع نهاية السنة المالية الحالية التي تنتهي في 31 مارس 2019 و هي السنة الخامسة من عمر الجهاز الافتراضي و قبل الاخيرة.

لكن السؤال الاهم من ذلك هل سيتمكن جهاز البلايستيشن 4 من تخطي الـ 158 مليون, هل تتذكرون هذا الرقم انها مبيعات البلايستيشن 2 اقوى اجهزة سوني مبيعا حتى الان, هل تتوقع في مرحلة ما سيتمكن البلايستيشن 4 من تخطي هذا الرقم..؟؟!

ايضا كشفت سوني على اليوم عن ملخص الربع الثاني للسنة المالية 2018 و الذي انتهى في 31 يونيو الماضي و كشفت الشركة عن بعض الارقام حول خدمة البلايستيشن بلس و العابها التي صدرت خلال تلك الفترة.

في البداية و منذ العام الماضي قررت سوني ان تجعل ارقام خدمة البلايستيشن بلس مكشوفة للجميع و البداية كانت منذ هذا العام حيث كشفت امس الشركة عن عدد المشتركين خلال الربع المنصرم و الذي بلغ 33.9 مليون مشترك بانخفاص طفيف بلغ 300 الف مشترك عن الربع الماضي و فسر الرئيس المالي للشركة هيروكي توتوكي سبب هذا الانخفاض الى ان الربع الماضي من السنة المالية شهد اطلاق عدد من العناوين القوية على الجهاز على عكس هذا الربع المنتهي و الذي لم يشهد اطلاق عناوين كبيرة و بالتالي كان هذا انخفاض عدد المشتركين خلاله و يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل هنـــا.

اقرأ المزيد  لعبة Zombie Army 4: Dead War تحصل على عرض جديد يستعرض القصة وأسلوب اللعب..

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock