لعبة FIFA 19 تتسرب الى اسواق الشرق الاوسط بشكل مبكر..

مازال هناك 5 ايام تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة كرة القدم FIFA 19 التس ستصدر في 28 سبتمبر الجاري و لكن يبدو ان الكثير من اللاعبين قد حصلوا على نسختهم الخاصة قبل ان تصدر اللعبة بايام.

بعض المتاجر و كالمعتاد في منطقة الشرق الاوسط و شرق اوروبا قامت بالفعل ببيع اللعبة في الاسواق دون مراعات الموعد العالمي للاطلاق و قد انتشرت الكثير من الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر حصول اللاعبين على نسخة اللعبة سواء كانت النسخة العادية او نسخة Champions Edition و حسب بعض المصادر فقد تم بيع النسخة العادية بسعر 80 دولار بدل 60 دولار السعر الرسمي بينما نسخة Champions Edition تم بيعها بسعر 110 دولار بدل 80 دولار.

fifa-19-street-date-broken-8-534x300

قد لا يتسبب هذا الامر باي تخوفات بين مجتمع اللاعبين كون اللعبة لا تحتوي على عناصر يمكن افسادها على الاخرين و لكن الامر الاهم هو ان كل من امتلك النسخة المبكرة سيتمكن من شراء اللاعبين ذوي المستويات العالية بسعر قليل جدا و ذلك بسبب عدم ضبط نظام الشراء بعملة اللعبة حتى الان و هذا سيجعل اللاعبين الذين سيلتزمون بشراء اللعبة وقت الاطلاق يدفعون من 10 الى 50 ضعف ما دفعة اللاعبين الذين اشتروا اللعبة قبل موعد اطلاقها لشراء لاعبين بمستويات عالية.

لا ندري كيف ستتصرف EA حيال الامر و هل ستقوم باعادة ضبط سيرفرات اللعبة عند اطلاقها بحيث تجعل كل اللاعبين سواسية ام انها لن تعطي للامر اي اهتمام كعادتها, دعونا ننتظر و نرى ما الذي يحدث قريبا و لكن كوننا في منطقة الشرق الاوسط حل حصلت بالفعل على نسختك الخاصة من اللعبة ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button