مطور لعبة Cyberpunk 2077 يكشف لنا عن شيء جديد و مؤثر في اللعبة, انها السرعة..!

في الجزء الاخير للتحليل الذي يقدمة لنا استيديو CD Projekt RED للعرض الخاص بلعبة Cyberpunk 2077 الذي شاهدناه في معرض E3 الماضي يكشف لنا عن شيء جديد لم يكون في الحسبان و هو “السرعة”.

حسب وصف المطور فالسرعة تعد عنصر اساسي في اللعبة و هي نظام حياه لبعض الذين يقيمون في مدينة الليل “Night City” فالمدينة تتحرك بسرعة و انت اما ان تجاريها بنفس السرعة او انها ستوجه لك ضربة قاضية, فاذا توقفت سوف تموت, مدينة Night City لا تنتظر احد خلفها.

وصف غريب و غامض بعض الشيء من مطور اللعبة لمدينة Night City و لكن يوحي بشيء واحد و هو انه عليك مجارات ما يدور في هذه المدينة التي تسيطر عليها الطبقات البرجوازية و قطاع الطرق الفقراء و لكن كيف سيكون ذلك هذا ما سوف نكتشفه عندما نقوم بتجربة اللعبة.

ايضا الشيء الاخر الذي اشار اليه المطور هو البدلة التي كان يرتديها البطل V في العرض و التي بدت عادية للبعض ولكنها ليست كذلك فهي مصممة لكي تكون جزء من نظام التدعيم للجسم البشري بحيث يمكن من خلالها الاتصال مع تقنيات خارجية مختلفة.

في الحقيقة العرض السينمائي الذي رايناه كان في الاساس مأخوذ من نظام اللعب الخاص باللعبة و من المنظور الاول ولكن بحركة كاميرا حرة و كا ما شاهدناه في العرض من احداث و مشاهد تدور في شوارع و ازقة مدينة Night City هو في الواقع يرسم الحياة الحقيقية لهؤلاء الناس و طريقة العيش في هذه المدينة.

للاسف اللعبة لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و يبدو اننا حسب تلميحات المطورين سننتظر مدة طويلة قد تمتد لسنتين حتى نضع ايدينا عليها و لكن هناك تلميحات باحتمالية ان نرى ديمو حي للعبة خلال معرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته في 21 من الشهر الجاري في المانيا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button