سوني تكشف عن لعبة Battle Royale الجديدة FarSide بعرض تشويقي..

كشفت سوني اليوم خلال المؤتمر الخاص بها في الصين عن لعبة الباتل رويال الجديدة FarSide التي سيتم نشرها بواسطة شركة Perfect World Entertainment.

خلال ذلك تم الكشف عن العرض الاول للعبة و الذي حصلنا عليه بجودة منخفضة للاسف و لكن كافية لاعطائنا صورة واضحة حول اللعبة التي تبدوا انها مشابه لالعاب الباتل رويال الاخرى مثل PUBG حيث يمكن للاعب الهبوط في الخريطة عبر المظلة و يقوم بالبحث عن الاسلحة و الدروع و الادوات التي ستساعده للصمود امام العشرات من اللاعبين الاخرين حتى النهاية.

رغم ذلك فهناك بعض العناصر الاخرى التي ستجعل لعبة FarSide مختلفة عن باقي العاب الباتل رويال مثل المركبات التي لن تتأثر باي شيء في اللعبة سواء بالبيئة او بالانفجارات حيث ستبقى وسيلة متوفرة دائمة لتنقلك في خريطة اللعبة طوال الوقت, ايضا الاسلحة سيتم محاكاتها بالواقعية بشكل كبير هذا يعني ان الارتداد و مدى التأثير حسب المسافة و الاضافات التي يمكن تركيبها على اي سلاح سيكون لها تأثيرات واقعية على السلاح و ادائه, ايضا الشخصيات يمكنها ان تحصل على عدد كبير من المهارات “Skills” الخاصة و لكن لم يتم الافصاح حتى الان عن طبيعة هذه المهارات باي تفاصيل اخرى.

FarSide battle royale

لعبة FarSide من المفترض لها ان تصدر ايضا على الهواتف الذكية و الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لم يتم اطلاقها على هذه الاجهزة و بالتالي لا يمكن التنبؤ بموعد صدورها على البلايستيشن 4 و لكن ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل التي قد يتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة و بعد انتهاء فعاليات المؤتمر.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock