لعبة GTA5 تتخطى الـ 100 مليون و T2 تستعد بكل حماس لاطلاق Red Dead Redemption 2

اعلنت Take Two قبل قليل عن النتائج المالية للربع الاول من السنة المالية 2018 و التي شهدت نمو ملحوظ في ارباح الشركة التي بلغت 388 مليون دولار و لا شك لاحد في ذلك مع وجود البقرة الحلوب GTA5 التي سجلت ارباح فاقت حتى اقوى اعمال هوليوود.

لكن المفاجأة كانت اليوم مع الاعلان عن تخطي مبيعات اللعبة حاجز الـ 100 مليون نسخة تم بيعها حول العالم يذكر ان في شهر مايو الماضي تم الاعلان عن وصول مبيعات اللعبة الى 95 مليون و هذا يعني انه خلال شهرين فقط تمكنت اللعبة من بيع 5 مليون نسخة.

ايضا تحدث ستروز زيلنيك رئيس شركة Take Two الاستعدادات و الحماس الذي ينتابهم فيما يتعلق باطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في 26 اكتوبر القادم بجانب لعبة NBA 2K19 التي سيصادف اطلاقها الذكي الـ 20 للسلسلة و الذكرى الـ 30 للفريق المطور.

في النهاية توقع ستروز ان تشهد السنة المالية 2019 نمو كبير في عوائد الشركة ملمح الى وجود الكثير من العناوين التي سيتم اطلاقها خلال تلك السنة بجانب عناوين هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button