كابكوم تضع امال عالية على Devil May Cry 5 و Resident Evil 2, ماذا عنك انت ؟!

اعلنت كابكوم خلال البيان الخاص بالربع الاول للسنة المالية 2018 بان لديها توقعات عالية لاداء كل من لعبة Devil May Cry 5 و Resident Evil 2 Remake عندما تصدران العام القادم.

و وصفت الشركة لعبة Resident Evil 2 بانها كانت “احساس” معرض E3 2018 عندما تم الكشف عنها في مؤتمر سوني و تمكنت اللعبة من جذب انتباه الكثير من الحضور بينما تمكنت لعبة Devil May Cry 5 التي تم الكشف عنها لاول مرة في مؤتمر مايكروسوفت من جذب اهتمام الكثير.

رغم ان المعرض قد احتوى على الكثير من العناوين الكبيرة و المميزة مثل Anthem و Cyberpunk 2077 و Fallout 76 الا ان لعبة Resident Evil 2 رغم انها ريميك فقد تمكنت من الوقوف بجانب هذه الالعاب بشعبيتها الكبيرة ان لم تتفوق على بعضها بالاخص على المدى البعيد حيث انشغلت الكثير من الاوساط الاعلامية بالحديث عن اللعبة التي فاجأت الكثير بظهورها المفاجئ و تغيراتها الجذرية و هناك توقعات كبيرة من بعض المحللين بان تحقق اللعبة مبيعات ضخمة عندما تصدر في يناير القادم.

اما لعبة Devil May Cry 5 فقد جائت كالماء البارد على قلوب اشتعلت بالنار و هي تنتظر 10 سنوات حتى نرى عودة جديدة للسلسلة على الاقل على هذا الجيل الذي شارف على الانتهاء و اخيرا ظهرت اللعبة و بأفضل صورها المبهرة و بشكل لم يخيب امال جمهورها الكبير.

بجانب امال كابكوم التي تعلقها على هاتين اللعبتين اريد ان اضع انا ايضا امال عالية في نجاحهما و اتمنى هذا النجاح ان يدفع كابكوم في العودة مرة اخرى الى كلاسيكياتها و ابهارنا من جديد كما ابهرتنا في Resident Evil 2 بعنوان جديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button