تسريب لعبة Death Stranding في الاسواق العربية (صور)..

لعبة Death Stranding من العبقري هايديو كوجيما هي حديث الساعة, الكل متشوق لتجربة النوع الجديد الذي ابتكره لنا هذا المطور و استثمره في لعبته القادمة, لا يزال موعد اطلاق اللعبة الرسمي في يبعد عنا 4 ايام بالتمام و الكمال, و لكن كعادة الامر العدو اللدود لمواعيد اطلاق الالعاب هو التسريب, و للاسف فقد تم تسريب لعبة Death Stranding في الاسواق العربية قبل موعد اطلاقها.

تسريب الالعاب في المنطقة العربية خصوصا في المملكة العربية السعودية اصبح رائجا بشكل كبير خصوصا في العام الحالي, احد اللاعبين العرب قام بنشر صورة على حسابه الرسمي في تويتر مؤكدا فيها حصوله على لعبة Death Stranding بشكل مسرب في الاسواق العربية كما نشاهد ادناه.

كما نشاهد اعلاه نعم فقد تم تسريب لعبة Death Stranding في السوق العربي السعودي و لكن التسريب شمل النسخ الغير معربة, المغزى هو انكم عندما تدعمون منتج مسرب غير مترجم هذا يعني على الجهة الاخرى عدم دعمكم للعبة بنسختها المعربة و بالتالي هناك فرص ضئيلة لعدم دعم الالعاب بالترجمة العربية عند مشاهدة القائمين على هذه الالعاب مبيعات النسخ العربية منها و التي بالطبع ستكون قليلة.

الهدف من الخبر ليس اخباركم بتسريب اللعبة قبل موعد اطلاقها انما تحذيركم من شرائها و انتظار النسخة العربية منها لكل يتم دعمها عندما تصدر, نذكر ان لعبة Death Stranding ستصدر في الثامن من الشهر الجاري حصريا على جهاز البلايستيشن 4 و يمكنكم متابعة مراجعتنا للعبة من هنا, من منكم سينتظر النسخة المعربة من حال صدورها رسميا..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock