الاخباربلايستيشن 4غير مصنف

محررة سابقة في موقع IGN تؤكد صدور لعبة The Last of Us Part 2 هذا العام..

مازالت سوني تمتلك عدد كبير من الالعاب الحصرية التي ستصدر على جهاز البلايستيشن 4 بعضها لديه تاريخ اطلاق و بعضها و المهم منها مازال بدون تاريخ اطلاق من بينها اللعبة المنتظرة The Last of Us Part 2 التي مازالت سوني و Naughty Dog تتستران على موعد اطلاقها.

المحررة السابقة في IGN  الانا بيرز التي غادرت IGN في وقت قريب يبدوا انها على اطلاع على بعض التفاصيل التي لا نعلمها عن اللعبة من بينها موعد الاطلاق و لكن كشفت عن ذلك من خلال احد ردودها على احد المتابعين لها على منصة تويتر حين سألها عن ما اذا كانت اللعبة ستصدر في عام 2019 فكان ردها بان اللعبة ستصدر بكل تأكيد هذا العام.

المفاجئ ان رد الانا تم حذفه بعد ساعات من نشره و لم يعد موجود و لكن لحسن الحظ تمكن بعض المتابعين بالتقاط صورة للرد و نشرها على الانترنت كما تشاهدون بالاسفل و قد يكون حذف الانا للرد جاء بسبب مطالبات من المطور نفسة خصوصا ان معظم العاملين في المواقع الغربية الكبيرة مثل IGN على علاقات مباشرة مع الكثير من المطورين و بالتالي حصولهم على معلومات سرية او مخفية عن الجمهور امر وارد و هذا يزيد الشكوك حول صحة المعلومات.

tlou 2

في كل الاحوال التوقعات تشير الى ان اللعبة ستصدر هذا العام و قد تكون في النصف الثاني منه و لكن يبقى الامر طي التوقعات الى حين تأكيده من مصدر رسمي و قد ننتظر بعض الوقت من اجل ذلك.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock