اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4موضوع مميز

روكستار تدخل المرحلة الحاسمة في الترويج للعبة Red Dead Redemption 2 و استعراض اسلوب اللعب اصبح قريب..

يبدو ان المرحلة الحاسمة للتسويق للعبة روكستار القادمة Red Dead Redemption 2 قد بدأت بالفعل خلال هذه الفترة التي تفصلنا عن موعد اطلاقها بـ 3 شهور و نصف فقط.

خلال الايام القليلة الماضيا بدأنا نرى بعض الاعلانات الترويجية للعبة تصل الى بعض المواقع الالكترونية و بعد ذلك بدانا نرى تلميحات من بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة على ما يبدو و قد يتم الافراج عن انطباعاتهم خلال الايام القليلة القادمة و تبع ذلك ارسال روكستار هدايا عبرة عن T-Shirt بشعار او اسم اللعبة و بعض الاشياء الاخرى و التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير و سريع.

اليوم بدأت صور اللعبة تملئ شوارع بعض المدن الامريكية كما تشاهدون بالاسفل و قد نرى المزيد منها يزين ايضا بعض المباني العلامقة و هذه تعد خطوة متقدمة من خطوات الترويج للعبة و لكن نتوقع ان نرى المزيد خلال الايام القادمة و ربما يكون موعد الكشف عن استعراض لاسلوب اللعب “جيم بلاي” قد اصبح اقرب من اي وقت مضى.

بكل صراحة اصبح من الصعب التنبوء بخطوة روكستار القادمة و لكن ربما مع هذا الزخم من الترويج للعبة و مع اطلاق انطباعات بعض المواقع و الاعلامين خلال الايام القادمة يتم بالتزامن مع ذلك اطلاق فيديو لاسلوب اللعب و هذا قد لا يبعد كثير عن الان.

مجرد توقع لا اكثر و لكن في الفترة المتبقية يجب على روكستار الكشف عن المزيد من التفاصيل من بينها اسلوب اللعب و طور الاونلاين الضخم بالاضافة الى ربما بعض الشخصيات الجديدة لذلك اعتقد ان الوقت اصبح ديق من اجل ذلك و قد تكون البداية قريبا جدا باستعراض اسلوب اللعب مع نشر انطباعات الاعلامين ربما هذا الشهر او بحد اقصى مطلع الشهر القادم.

ما هي توقعاتكم ؟؟

المصدر
Resetera
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock