سكوير انكس تكشف عن قائمة العابها التي ستتواجد في معرض Gamescom 2018, القي نظرة عليها

معرض Gamescom 2018 اصبح على الابواب و لا يفصلنا عنه سوى اسبوعين تقريبا و قد بدات بعض الشركات بالكشف عن العابها التي ستتواجد في المعرض و تستعرضها امام الحضور, و من بين هذه الشركات سكوير انكس.

سكوير انكس كشفت اليوم عن قائمة العابها التي ستتواجد في المعرض و التي سيتمكن الزوار تجربة بعضها من بين هذه الالعاب و على رأس القائمة بالطبع Shadow of the Tomb Raider التي تستعد الشركة لاطلاقها منتصف الشهر المقبل.

ايضا و بكل تأكيد لعبة Kingdom Hearts III ستكون موجودة في المعرض و بالطبع سيتمكن عشاق اللعبة من تجربتها اخيرا هناك.

ايضا من بين الالعاب التي ستكون متواجدة في المعرض Dragon Quest XI و Just Cause 4 و التي سيتم استعراضهما بشكل اكبر قبل اطلاقهما في 4 سبتمبر المقبل.

اخيرا سيكون هناك حدث مخصص لعشاق لعبة Final Fantasy XI مع بعض النشاطات التفاعلية التي ستتم خلال الحدث و لكن حتى الان لا نعلم ما هو نوع هذه النشاطات و كيف سيتم استعراضها.

معرض Gamescom 2018 ستنطلق فعالياته في 21 اغسطس الجاري و ستستمر لمد 4 ايام و سنكون ان شاء الله في تغطية مباشر للفعاليات منذ اليوم الاول و لحظة بلحظة فكونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button