كل من Borderlands 3 و Gears 5 يتنافسان على عرش الألعاب الأكثر مبيعا و GTA5 مازالت في القائمة….

وصلنا لنصف شهر سبتمبر وشهدنا إطلاق الكثير من العناوين الكيبرة والمنتظرة و اليوم حصلنا على إحصائيات تشمل إلى اليوم الرابع عشر من الشهر حيثُ تتنافس أربعة ألعاب جديدة على المراكز الأولى الخمسة. على قمة القائمة تجلس Borderlands 3 التي صدرت قبل ثلاثة أيام فقط وأصبحت اللعبة الأكثر مبيعاً عند الإطلاق من الناحية الفيزيائية في المملكة المتحدة. لكن رغم هذا الإنجاز إلا أنّها باعت نصف ما قام به الجزء الثاني من السلسلة بعام 2012، وبالتأكيد هذا الأمر يتعلق بالثورة الرقمية التي رأيناها جميعاً في السنين الأخيرة.

في المركز الثاني توجد لعبة Gears 5 التي قامت ببيع ربع ما قام به الجزء السابق Gears of War 4 عند الإطلاق في 2016. السبب غالباً يعود لتوفر اللعبة على خدمة مايكروسوفت الشهيرة Xbox Game Pass على كل من الاكسبوكس والحاسب الشخصي وهذا بالتأكيد قام بالتأثير على مبيعات اللعبة الفيزيائية.

في المركز الثالث تجلس لعبة المحاكاة الرياضية eFootball PES 2020 من كونامي التي شهدت تحسن عن الجزء السابق على حسب مختلف التقييمات من مواقع النقاد وتفوقت على مبيعات الجزء السابق من السلسلة PES 2019 عند الإطلاق بنسبة 18.5 بالمائة. في المركز الرابع تجلس لعبة رياضية أُخرى وهي NBA 2k20 بينما في المركز الخامس هنالك لعبة لعب الأدوار الجديدة Greedfall من استديو Spiders التي إستمتعت بها حقاً.

ادناه يمكنكم رؤية أفضل عشرة ألعاب من ناحية المبيعات لشهر سبتمبر في السوق البريطاني، بعد المركز الخامس سوف تجد عناوين إعتدنا على وجودها مثل لعبة Crash و Grand Theft Auto V.

  1. Borderlands 3
  2. Gears 5
  3. eFootball PES 2020
  4. NBA 2K20
  5. GreedFall
  6. Mario Kart 8 Deluxe
  7. Spyro Reignited Trilogy
  8. Grand Theft Auto 5
  9. Crash Team Racing Nitro-Fueled
  10. Super Mario Maker 2

هل قمتم بشراء أحد هذه الألعاب في هذا الشهر؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه! إن لم تأخذوا قراركم بعد حول اللعبة التي تستحق مالكم، يمكنكم الإطلاع على مراجعاتنا لكل من الألعاب المذكورة أعلاه عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock