شركة Take-Two: المجتمع تقبل سعر 70 دولار لالعابنا..

قال رئيس شركة Take-Two التنفيذي انهم لم يرصدوا اي انتقادات او تراجعات من مجتمع اللاعبين على طرح سعر 70 دولار على العابهم.

من خلال جلسة مكالمة الارباح للشركة التي تمت مؤخراً (عبر VGC)، استجاب الرئيس التنفيذي شتراوس زيلنيك لاحد التسائلات حول معاناة اللاعبين بسبب رفع اسعار العابهم الى 70 دولار. حيث جاء رده بأنهم لم يرصدو اي انتقادات من هذا النوع مشيراً الى ان المجتمع تقبل هذا الارتفاع. حيث قال:

“ما نراه هو أن المستهلكين يسعون إلى الحد من إنفاقهم بالانتقال إما إلى الأشياء التي يهتمون بها حقًا، أو الاعمال الرائجة، أو ذات قيمة كبيرة، وأحيانًا يمكن أن يكون كلاهما. والخبر السار هو أنه لدينا مجموعة من الاعمال الرائجة ومكتبة رائع..”

زيلنيك يقصد بكلامة ان رفع اسعار الالعاب جعل اللاعبين يحددون توجههم من خلال تخصيص انفاقاتهم على الاشياء التي تستحق بدل من الانفاق بشكل عشوائي على اشياء قد لا يكون لها فائدة على المدى القريب او حتى البعيد.

يذكر ان Take-Two كانت من اول الشركات التي فرضت تسعيرة 70 دولار على عناوينها المخصصة للجيل الجديد. وتبعتها بعد ذلك كل من شركة سوني واكتيفجين ويوبي سوفت وغيرها، بينما ما زالت شركة سيجا درس امكانية رفع الاسعار حتى الان.

هذا الارتفاع هو الاول من نوعه منذ اكثر من عقد من الزمان حيث استقر سعر العاب الفيديو على 60 دولار فترة طويلة من الوقت رغم ان تطوير الالعاب اصبح ذو تكلفة مرتفعة.

هل تعتقد ان مجتمع اللاعبين قد بدأ يتقبل بالفعل فرض سعر 70 دولار على العناوين الكبيرة الجديدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button