لعبة Assassin’s Creed Odyssey تحصل على التصنيف العمري “M” للبالغين و لكن لا تقلق..

اقل من شهران حتى صدور لعبة Assassin’s Creed Odyssey المرتقب في اكتوبر و نحن نستعد لخوض تجربة جديدة و مختلفة هذه المرة خصوصا مع التوجه الجديد للعبة و المطورين لتقديم اعمق تجربة ار بي جي قد شهدتها السلسلة حتى الان.

قبل ايام كشفت مؤسسة ESRB الامريكية عن التصنيف العمري للعبة حيث حصلت على التصنيف “M” اي للبالغين و هذا يعني انها مخصصة لعمر 17 سنة فما فوق و حسب الوصف الذي رافق التصنيف فسوف تحتوي اللعبة على مشاهد عنيفة مثل تقطيع الاطراف و ايضا و دماء بجانب وجود مشاهد جنسية فيها و الفاظ بذيئة.

هذا التصنيف جاء من مؤسسة ESRB و لكن نحن لدينا معلومات بان اللعبة سيتم اطلاقها في السوق المحلي و ستقوم يوبي سوفت الشرق الاوسط بدعم اللغة العربية فيها بجانب ضبط المحتوى ليكون مناسب مع العادات و التقاليد المحلية دون ان تفقد اي من محتوها او تتأثر قصتها.

لكي تتأكد من حصولك على النسخة المخصصة للمنطقة عليك التأكد من وجود العلامة الصفراء التي تؤكد دعم اللغة العربية على حاوية القرص اما اذا كنت تنوي شرائها بنسخة رقمية فتأكد من ان تشتريها عبر متجر محلي.

لعبة Assassins’ Creed Odyssey ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر المقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار